×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ترشيح فيلم الأنمي السعودي "الرحلة" لجائزة أفضل فيلم تجريبي بمهرجان "سيبتيميوس" بهولندا

ترشيح فيلم الأنمي السعودي "الرحلة" لجائزة أفضل فيلم تجريبي بمهرجان "سيبتيميوس" بهولندا
متابعة : اختار مهرجان "سيبتيميوس" السينمائي في أمستردام بهولندا فيلم الرسوم المتحركة السعودي "الرحلة" وهو من إنتاج شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، ليكون ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل فيلم تجريبي في دورته المقبلة.

ويستضيف المهرجان أبرز الأفلام العالمية وسيقام في 7 يونيو 2022م، وذلك دعماً للإنتاجات ذات الرؤية والإلهام وتقديم الأفلام المميزة التي تم إنتاجها عالمياً، حيث يتم اختيار الأفلام المرشحة على أساس الجودة والأصالة والتفرد.

وتم ترشيح فيلم "الرحلة" لجائزة أفضل فيلم تجريبي لكونه أول فيلم رسوم متحركة أنتج من قبل شركة مانجا للإنتاج السعودية بالتعاون مع شركة توي أنيميشن العريقة، ويقدم الفيلم تجربة استثنائية للمشاهدين عبر استخدام 4 أنماط فنية مثل نمط الألوان المائية، النمط الياباني التقليدي ونمط فان جوخ، والتي عرضت لأول مره بشكل لم يسبق له مثيل في أفلام الرسوم المتحركة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج والمنتج التنفيذي للفيلم الدكتور عصام بخاري، إن هذا الترشيح يعد نجاحًا آخر يضاف إلى فيلم الرحلة، كما يعد نجاحًا لصناعة الأفلام السعودية والعربية، ونتيجة لنجاح الاستثمار في المواهب السعودية.

https://youtu.be/LvvkjkUepCE

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر