×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"ثقافة وفنون تبوك" تنظم ندوة حوارية فنية

ضمن فعاليات الملتقى الفني لمناقشة الدراما السعودية ومراحل تطورها خلال العقد الأخير..

"ثقافة وفنون تبوك" تنظم ندوة حوارية فنية
 ضمن فعاليات الملتقى الفني بجمعية الثقافة والفنون بتبوك ندوة حوارية فنية بحضور نخبة من الفنانين والمخرجين نظمت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة تبوك، ندوة حوارية فنية ضمن فعاليات الملتقى الفني لمناقشة الدراما السعودية ومراحل تطورها خلال العقد الأخير.

وشارك في الملتقى الحواري الفني الممثل فايز بن جريس بطل المسلسل السعودي "رشاش" ( هذا ولدنا) والمخرج السينمائي العالمي عادل عربوش، كما أدار الندوة الحوارية الإعلامي خالد الوهبي.

وناقشت الندوة الفنية الحوارية الدراما السعودية وعملية النهضة والحركة الفنية في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الماضية، خاصةَ أن هذا الجيل من الفنانين يُعد متميز ومبدع ويقدم مستوى متصاعدا في الدراما السعودية، وهناك تطور ملحوظ من ناحية الإنتاج والمؤثرات والصوتيات والإضاءات والتصوير وحتى أداء الممثلين.

وأكد الفنانين المشاركين في الندوة الحوارية أن أهم الأهداف الرئيسية في رؤية 2030 هي ترسيخ مكانة المملكة كمركز عالمي في صناعة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية في الإعلام السعودي في قلب الشرق الأوسط، وسيكون لدينا بيئة إعلامية قوية في بناء وتنمية قطاع المجال الفني والإعلامي السعودي في إبداع وتعزيز القدرات السعودية على مستوى الأسواق المحلية والدولية

كما تخللت الورشة الفنية عدد من المقطوعات الموسيقية، وأداء بعض الأغاني بمشاركة الفنان نشمي خيران، والفنان مسعود الحربي، والفنان خالد معوض.

وفي ختام الملتقى الحواري كرم مدير جمعية الثقافة والفنون بمنطقة تبوك الأستاذ ماجد بن ناشي العنزي، السادة المشاركين في الندوة الحوارية والفنانين والجهات المشاركة والداعمة للملتقى وشركاء النجاح، حيث قدم العنزي شكره لجميع المشاركين والمشاركات على جهودهم المبذولة والتي تكللت بالنجاح.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد