×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

برعاية من " صدى تبوك " بطولة خط ال18 تقترب من الحسم

برعاية من " صدى تبوك " بطولة خط ال18 تقترب من الحسم
  يوسف الحمري :
واصلت بطولة خط ال18 للأحياء ، والتي تقام على ملاعب خط ال18 وبرعاية إعلامية من صحيفة "صدى تبوك " إثارتها قبل مراحل الحسم حيث أقيمت مساء أمس ثلاث مباريات .

ب6 أهداف .. التعادل ينهي لقاء السانتوس وفور ناين

حافظ فريق سانتوس على صدارة المجموعة الثانية وذلك بعد تعادله الإيجابي مع فريق فور ناين بثلاثة أهداف لثلاثة أهداف في مباراة قدم فيها الفريقان مستوى رائع طيلة شوطي المباراة ، وتقاسما الفريقان المستوى والنتيجة وقد سجل أهداف فوز ناين نايف عوض وسعود العنزي وعمار الهرفي بينما سجل أهداف فريق سانتوس سلمان الشهري هدف وأحمد كموكا هدفين ، وبهذه النتيجة يحافظ سانتوس على صدارة مجموعته الثانية ب4 نقاط بالمركز الأول بينما حل فور ناين بالمركز الثاني ب4 نقاط.

بالثلاثة … الليث لدور الثمانية
تأهل فريق الليث لدور الثمانية وذلك بعد فوزه على فريق الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين وحصوله على 6 نقاط .
وكانت المباراة شهدت في مجرياتها أفضلية لفريق الليث في منتصف الملعب وقد شاطر الريان الليث المستوى في أغلب مجريات المباراة ، وقد سجل أهداف الليث خالد الشهري هدفين ومعتز العنزي هدف ، بينما سجل هدفي الريان عبدالمجيد العتيبي وإبراهيم الحربي .
وبهذه النتيجة تأهل الليث لدور الثمانية بعدما حل ثانيًا برصيد 6 نقاط بينما أقترب فريق الريان من توديع البطولة بعد بقائه بالمركز الأخير دون أي نقطة .

فور كلاسيك يبدع بشباك القرينتا
وفي اللقاء الأخير للمجموعة الثالثة تمكن فريق فور ناين كلاسيك من الفوز بثلاثية نظيفة بشباك القرينتا ، حيث سجل عمر عبيد أسرع هدف في البطولة في الدقيقة الأولى من المباراة ، وفي الشوط الثاني حافظ فريق فور ناين على تقدمه بتسجيل عمر عبيد الهدف الثاني ومحمد غازي البديل الذي أستطاع تسجيل الهدف الثالث.
وبهذه النتيجة يتصدر فور ناين كلاسيك المجموعة الثالثة برصيد 6نقاط بينما حل فريق قرينتا بالمركز الثالث بدون نقاط .image


image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر