×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

موسم جدة يكشف موعد عرض مسرحية لناصر القصبي وحبيب الحبيب

موسم جدة يكشف موعد عرض مسرحية لناصر القصبي وحبيب الحبيب
 يعود الفنان السعودي ناصر القصبي إلى المسرح من جديد عبر مسرحيته الجديدة «بخصوص بعض الناس» حيث يتم عرضها ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، برعاية خاصة من هيئة الترفيه.
وكشف حساب موسم جدة الرسمي على تطبيق إنستجرام، عن موعد عرض مسرحية ناصر القصبي الجديدة في منشور جاء فيه: «‏بخصوص بعض الناس، ‏مسرحية راح يبدأ عرضها في ‫#سيتي_ووك‬ من 23 إلى 2 يوليو، ‏مع ناصر القصبي وحبيب الحبيب أبطال الكوميديا الضحك حيكون مستمر للنهاية».

ناصر القصبي يشترك مع الفنان حبيب الحبيب في العمل المسرحي المنتظر، والذي تم عرضه لأول مرة في موسم الرياض في العام الماضي، على أن يتم عرض المسرحية في 10 عروض مستمرة على مسرح منطقة سيتي ووك، لترك حالة من الكوميديا والبسمة على الجمهور في موسم جدة.
وتأتي أحداث العرض المسرحي المتميز في إطار كوميدي اجتماعي يروى قصص التناقضات اليومية التي تُقابل الجميع في الحياة، وبعض التحديات التي يواجها الأشخاص في يومهم، فيما يُشارك في العرض إلى جانب ناصر القصبي وحبيب الحبيب كل من: ماجد مطرب فواز، ريماس منصور، إلهام علي، سعيد صالح، العمل من تأليف خلف الحربي وإخراج محمد الحملي.
وكان ناصر القصبي قد قدم في رمضان 2022 الفائت الجزء الثالث من مسلسل «العاصوف»، متحدثًا عن إمكانية تقديم جزء رابع من المسلسل في العام المقبل عقب نجاح الأجزاء الثلاثة الماضية، وذلك عبر لقاء له مع برنامج «بودكاست العاصوف»، حيث أكد أن هناك صعوبة في رؤية جزء رابع من العمل.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد