×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

حفل تخرج الدفعة العاشرة من طلبة الكلية الجامعية بمحافظة حقل

حفل تخرج الدفعة العاشرة من طلبة الكلية الجامعية بمحافظة حقل
عبدالله العمراني حقل رعى معالي رئيس جامعة تبوك الأستاذ الدكتور عبدالله الذيابي ، بحضور محافظ حقل خالد بن بندر الخريصي اليوم ، حفل تخريج الدفعة العاشرة من طلبة الكلية الجامعية بالمحافظة ، والبالغ عددهم 217 خريجاً وخريجة في مختلف التخصصات العلمية .
وأوضح معالي رئيس جامعة تبوك في كلمة له بهذه المناسبة أن الجامعة تسعد بأن تزف طلابها وطالباتها لخدمة دينهم ثم مليكهم والوطن ، بعد أن أخذت على عاتقها تزويدهم بالمعارف والعلوم النافعة وإعدادهم لتحمل المسؤولية والنجاح في ميادين العمل بكل اقتدار ، رافعاً الشكر وعظيم الإمتنان لله أولاً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -على الدعم السخي واهتمامهم بالعلم وطلابه .
إلى ذلك أعرب الخريجون من خلال كلمتهم التي ألقاها نيابة عنهم الطالب عبدالله أبو سالم عن سعادتهم بحصاد ثمار سنوات علمهم بالكلية مقدمين الشكر لمعالي رئيس جامعة تبوك وعميد الكلية الجامعية بحقل وكل من ساهم في خدمتهم طوال مسيرتهم في هذه الكلية العريقة .
بعدها القى عميد الكلية الجامعية بمحافظة حقل الدكتور محمد الزغيبي كلمة سئل الله في مستهلها أن يبارك في علم الخريجين وعملهم ، مؤكداً بأن نجاحهم قد جاء بعد رحلة كانت مليئة بالجد والاجتهاد ، واليوم - والله الحمد - قد تخرجوا محملين بالعلم والمعرفة التي إنعكست على مسيرتهم العلمية بالأمس ، وعلى مستقبلهم العملي غداً .
وفي الختام كرم معالي الأستاذ الدكتور عبدالله الذيابي الطلاب المتفوقين وأوئل الدفعات والجهات الحكومية وشركاء النجاح .
حضر الحفل الذي أقيم على مسرح الكلية الجامعية بمحافظة حقل ، مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة ، وأولياء أمور الطلاب وعدد كبير من الأهالي .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد