×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بالفيديو: أحد مصابي حادث "ريزا التركي" يروي معاناته مع الفريق الطبي ومعاملة المستشفى السيئة

بالفيديو: أحد مصابي حادث "ريزا التركي" يروي معاناته مع الفريق الطبي ومعاملة المستشفى السيئة
 أوضح أحد مصابي حادث حافلة "ريزا التركية" الشاب محمد العباسي معاناته مع الفريق الطبي ومعاملة المستشفى السيئة بعد وقوع الحادث في تركيا.

وروى العباسي القصة مع قناة الإخبارية حيث قال: " أنه أفيق من الاغماء جراء الحاث، وكانت حالته الصحية صعبة جداً، وكان من المفترض أن يجلبون سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق الذي نشب في الحافلة لإخراجه من داخلها" .

وأضاف العباسي: "أخرجوه من الحافلة ووضعوه داخل سيارة الإسعاف، والتي سارت في طريقها للمستشفى لكن كانت القيادة التي يقودها سائقها سيئة جداً وتسببت في إرهاقه أكثر".

وتابع: "وصلت سيارة الإسعاف إلى مستشفى خاص وأدخلوني بها وكان التعامل فيها سيئ جداً وغير أدمي، وقام الأطباء بإجراء عملية جراحية في بطنه وكان هو الحالة الوحيدة في المستشفى وأحد أقاربه كان في مستشفى أخرى".

وأستطرد العباسي: "حينما أدخلوني لغرفة العمليات لم يكن يوجد ألم إلا في يدي فقط، فأبلغوني أن العملية الجراحية ستكون في بطني فسألتهم لماذا؟.، فردوا أن الحادث تسبب في ثقب بالأمعاء وقاموا بإجراء العملية الجراحية، وجلست بعدها 24 ساعة بمفردي ولم أعرف ما يحدث بالخارج.

وأختتم حديثه: "بعد 24 ساعة وصل إلى والدي من المدينة، وحينما استعلم عن سبب اجراء العملية الجراحية، أبلغوه أنهم كانوا يشكون في أن يكون أصيب بنزيف داخلي، مؤكداً أن السفارة السعودية في تركيا فامت بفتح تحقيق بسبب هذه العملية، والحمدلله عاودنا إلى المدينة".


https://twitter.com/alekhbariyatv/st...232790016?s=19
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد