×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بمناسبة العام الدراسي الجديد.. مدير تعليم تبوك يرفع الشكر للقيادة الرشيدة وسمو الأمير فهد بن سلطان

بمناسبة العام الدراسي الجديد.. مدير تعليم تبوك يرفع الشكر للقيادة الرشيدة وسمو الأمير فهد بن سلطان
 رفع مدير عام تعليم تبوك ماجد بن عبدالرحمن القعير، الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة وإلى سمو ⁧‫أمير منطقة تبوك‬⁩ الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز ، ووزارة التعليم والمجتمع التعليم والأبناء الطلبة بمناسبة العام الدراسي الجديد 1444 هـ.

وقال القعير في كلمة له: "نبدأ على بركة الله وتوفيقه عاما" دراسيا" جديدا .. حافلا بالمزيد من المنجزات. والنجاحات بدعم قيادة رشيدة داعمة وممكنة.. ورؤية طموحة محفزة"


وأضاف القعير: أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات: " يسرني أن اهنئكم جميعا "بعام دراسي جديد، فى بيئة تعليمية مناسبة، فأنتم أساس عملنا، ومحور رسالتنا، ولا قيمة لما نبذله إذا لم ينعكس على أدائكم في الصف، ويظهر في نواتح تعلمكم، وصيتي لكم أبنائي الطلبة ان تتعلموا اليوم ما تحققون به أحلامكم، في ظل قيادة سخرت لكم الكثير، إيمانا منها بانكم ثروة هذا الوطن وعدته."


وتابع: زملائي المعلمين والمعلمات: "أنا واحد منكم .. اثمن كل الجهود العظيمة الى تبذلونها وأفتخر بها؛ فأنتم ركن التعليم وأساسه، تحملون دوما رسالة سامية ونثمن عاليا"جهودكم المخلصة، كما نرحب بانضمام الزملاء المعلمين والمعلمات الجدد، ونشد على أيديهم لاختيارهم هذه المهنة العظيمة؛ مهنة بناء المستقبل".

وأستطرد القعير في كلمته: "الأخوة والأخوات الأسر الكريمة وشركاء النجاح : "أنتم عنصر مهم من عناصر منظومة التعليم في المجتمع، ورافد قوى لجهود القائمين على التعليم، من خلال المتابعة المستمرة لابنآئكم، وتوجيههم، وتحفيزهم، والتواصل المستمر مع مدارسهم".

وفي ختام كلمته قال القعير: "يشرفي في هذه المناسبة أن أرفع عظيم الشكر والامتنان إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى سمو ولى العهد الأمين صاحب السمو الملي الأمير محمد بن سلمان ـ حفظهم الله ـ على ما يجده التعليم من عناية ورعاية ودعم لامحدود ولسمو أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان على متابعة سموه وحرصه على تجويد العمل التعليمي والشكر لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ ومعالي مساعد وزير التعليم الدكتور سعد آل فهيد على
التوجيهات والمتابعة الدؤوبة لخطط الاستعدادات لانطلاة العام الدراسي الجديد.".
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد