×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدير وأعضاء فرع إعلاميون بمكة المكرمة في ضيافة جمعية الثقافة والفنون بجدة

مدير وأعضاء فرع إعلاميون بمكة المكرمة في ضيافة جمعية الثقافة والفنون بجدة
 بدعوة كريمة من جمعية الثقافة والفنون بجدة لإدارة فرع إعلاميون مكة المكرمة لحضور حفل تكريم الفنان القدير محمد الزهراني زار مدير وأعضاء الفرع الأستاذ سعود علي الثبيتي الجمعية .
كان في استقبالهم سعادة مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الشاعر محمد آل صبيح وبدأ البرنامج بعبارات الترحيب والتعارف المتبادل، ثم جولة في الجمعية.
أعقب ذلك تعريف بأنشطة وفعاليات جمعية الثقافة والفنون بجدة قدمه أل صبيح تمثّل في عرض جميع مناشط وفعاليات الجمعية الثقافية والفنية وعرض لوحات الفنانين ومناشط الفنون المتنوعة .
هذا وتبادلا الطرفان الحديث حول التعاون المشترك بين الحمعيتين لما يخدم الوسط الإعلامي والفني والثقافي وذلك لتقديم الخدمات ورعاية وتنمية قدرات ومواهب الأبناء وتوفير البيانات والمعلومات اللازمة ومشاركة أعضاء جمعية إعلاميون في برامج جمعية الثقافة والفنون حسب ميولهم وقدراتهم الفردية وتنميها جمعية الثقافة والفنون لهم بإتاحة الفرصة للمشاركة في المعرض المختلفة والمشاركة في الدورات التدريبية والمشتركة .
وفي نهاية الجولة تم تكريم مدير وأعضاء الجمعية من مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة محمد آل صبيح بلوحة تذكارية لأحد الرسامين التشكلين في الجمعية ..
حيث أختتم اللقاء بحضور المكرم محمد الزهراني والتشرف بمتابعة الحفل التكريمي .

image


image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد