×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"وكيل إمارة تبوك" يستقبل مسيرة شعلة «دورة الألعاب السعودية 2022»

"وكيل إمارة تبوك" يستقبل مسيرة شعلة «دورة الألعاب السعودية 2022»
 استقبل وكيل إمارة منطقة تبوك الأستاذ محمد الحقباني، مسيرة الشعلة الخاصة بالنسخة الأولى لدورة الألعاب السعودية 2022، صباح اليوم، تزامناُ مع وصولها إلى منطقة تبوك، وذلك قبل أسابيع معدودة على انطلاق أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة.

وتسلم وكيل إمارة منطقة تبوك الأستاذ محمد الحقباني الشعلة من الرياضيون المشاركون في مسيرة الشعلة، و قام بتسليمها للرياضيون الأبطال من أبناء المنطقة، ويجوبون بها بين معالم تبوك الأثرية والحضارية.

الجدير بالذكر أن الشعلةُ تُنقلُ خلال رحلة تتابع من قبل الرياضيين سيراً على الأقدام أو باستخدام وسائل نقل أخرى مثل الخيل والمركبات، وسيرافقُ الشعلةَ عددٌ من الأبطال والمؤثرين في المجتمع، ممن كانت لهم إسهامات وبطولات وإنجازات كبيرة.

وانطلقت مسيرة الشعلة من مقر اللجنة الأولمبية العربية السعودية في الرياض، لتتجه منها إلى منطقة المدينة المنورة، ثم تتوجه المسيرة بعد ذلك نحو تبوك، لتتجه بعدها إلى نيوم، ومنها إلى منطقة الجوف، ويتجه بعدها مسار الشعلة إلى منطقة الحدود الشمالية، ثم إلى منطقة حائل، قبل أن تتوجه المسيرة إلى منطقة القصيم.

وبعدها، ستحط المسيرة رحالها في المنطقة الشرقية، حيث ستتوقف في الظهران والخبر والدمام، ثم تتوجه إلى محافظة الأحساء، ثم تتوجه بعد ذلك إلى منطقة مكة المكرمة، ثم إلى محافظة الطائف، ومنها إلى منطقة الباحة، لتنطلق بعدها إلى منطقة عسير، ومنها إلى منطقة جازان، قبل الذهاب إلى منطقة نجران، ومنها إلى محافظة العُلا، ثم تعود المسيرة إلى محافظة الرياض، قبل أن تُختتم مسيرة الشعلة يوم 10 أكتوبر في محافظة الدرعية.


لمشاهدة الفيديو اضغط الرابط التالي

https://www.sada-tabuk.com/video/s/53

image


image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد