×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

انطلاق مهرجان "روضة حائل" للتمور بموسمه الثاني

انطلاق مهرجان "روضة حائل" للتمور بموسمه الثاني
 نيابة عن سمو ⁧‫أمير منطقة حائل‬⁩ افتتح سعادة وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المكلف أ.صالح بن صالح المطيري بقصر الريان للاحتفالات مهرجان الروضة للتمور 2022 والذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة ويستمر المهرجان لمدة 15 يوماً.

وشهد الإفتتاح تواجد رئيس مركز أمارة الروضة الأستاذ / حمود الشمري و مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بحائل د.فهد الحسني ومدير مكتب التعليم بمدينة الروضة الأستاذ: فيصل الرشيدي ومدراء الدوائر الحكومية المشاركة في المهرجان وجمع غفير من المواطنين والمقيمين.

وتحدث لنا عضو اللجنة المنظمة للمهرجان أ: رشيد فرج التميمي بعظيم الشكر والإمتنان للحكومة الرشيدة وماتوليه للمواطنين والمقيمين من إهتمام ورعاية وقدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير المنطقة ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن نائب أمير المنطقة ولوكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المكلف ولفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة ، على توفير كل سبل النجاح للمهرجان بموسمه الثاني ، وأشاد بالقوة الشرائية في اليوم الأول والحراك الإقتصادي في المنطقة والذي يأتي كأبرز أهداف إقامة المهرجان .

الجدير بالذكر أن المهرجان في نسخته الأولى نجح نجاحاً باهراً ومن المتوقع أن يحقق النجاح في هذا العام بسبب تفاعل المواطنين في مدينة الروضة والقرى المجاورة .

يستمر مهرجان التمور الثاني في مدينة الروضة ٨٠ كم جنوب حائل لمدة 15 يوم وتعد الحلوة والبرحي والسكري والحمراء من أبرز التمور المقدمة من المزارعين في المهرجان إضافة لما تقدمه الأسر المنتجة والسوق الشعبي المصاحب .


image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد