×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مركز "نيلوفر للفنون" بتبوك يستضيف "أمسية المواهب" احتفاءً باليوم الوطني 92

تحت شعار "وطن وفن"

مركز "نيلوفر للفنون" بتبوك يستضيف "أمسية المواهب" احتفاءً باليوم الوطني 92
 
تزامناً مع اليوم الوطني السعودي 92 للمملكة، يستضيف مركز نيلوفر للفنون بمنطقة تبوك، "أمسية المواهب" تحت شعار "وطن وفن" وذلك احتفاءً ومشاركة للمواطنين والمقيمين فرحة هذا اليوم.


وتشمل المسابقة على عدد من الأشكال في مجالات الفنون المشتركة والرسم والخط العربي وتجارب الأداء الصوتي والتمثيل والعزف على الآلات الموسيقية وإعلان نتائج المسابقة وتقديم الجوائز التي تضفي على اليوم فرحته وسعادته .

وسوف تُعلن نتائج المسابقة يوم الخميس 22 - 9 - 2022 وتسليم الجوائز من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً بمقر مركز نيلوفر للفنون بشارع اسعد بن سلامة الانصاري.

ومن جانبها أوضحت الأستاذة أميره الحسين صاحبة مركز نيلوفر أن هذا اليوم الذي يحتفي فيه الشعب السعودي تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وما يحظى فيه أبناء الوطن من اهتمام ورعاية وهذه المناسبة السعيدة التي شكلت محور تحول للمملكة على يد المغفور له الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله، وما نشهده من تطور وزاهر من أبنائه من بعده ويفخر به أي مواطن .

وأضافت المسابقة تأتي ضمن نشاطات المركز بالفعاليات الوطنية والمحلية، ونحن في مركز نيلوفر نسعد بأن نشارك الوطن وابنائه فرحته باليوم الوطني 92 وما يقدمه المركز تعبيراً لأبناء منطقة تبوك للمشاركة بهذه الاحتفالية العزيزة علينا جميعا .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد