×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رجل الأعمال فؤاد الغريض يهنئ القيادة الحكيمة باليوم الوطني 92 ويؤكد مواكبتهم لرؤية 2030

رجل الأعمال فؤاد الغريض يهنئ القيادة الحكيمة باليوم الوطني 92 ويؤكد مواكبتهم لرؤية 2030
 أكد رجل الأعمال فؤاد الغريض .. بأن الوطن في كل عام يحتفل بالذكرى الخالدة لتوحيده على يد المغفور له بإذن الله جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ( طيب الله ثراه ) الذي وحد القبائل تحت راية التوحيد ليعم الأمن والرخاء كل شبر في وطننا الغالي وسار على نهجه أبنائه البررة ففي كل عهد كانت المملكة تشهد مسيرة للتنمية والتطوير وازدهار الاقتصاد وصولاً للعهد الزاهر لمولانا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز " حفظهما الله " حيث وضع سمو ولي العهد رؤية طموحة هي ( رؤية 2030 ) لتعزيز مكانة المملكة على المستوى العالمي فأعلن عن مشاريع عملاقة في مختلف مناطق المملكة منها مشروع نيوم ومشروع آمالا ومشروع البحر الأحمر ومشروع القدية وغيرها من المشاريع النوعية التي تجعل المملكة وجهة استثمارية وسياحية واعدة وتساهم في تنمية اقتصادنا الوطني ، إضافة إلى اهتمام سموه بالتقنية والبيئة لتحسين جودة الحياة .
ونحن بمشاعر الفخر والاعتزاز نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي عهده الأمين وإلى أمير منطقة تبوك وإلى الأسرة الملكة الكريمة وإلى جنودنا البواسل في الحد الجنوبي وإلى الشعب السعودي النبيل بمناسبة اليوم الوطني 92 .
سائلين المولى عزوجل أن يديم على وطننا نعمة والأمان والرخاء في ظل قيادتنا الرشيدة .
وأشار رجل الأعمال فؤاد الغريض بأنه حريص من خلال مشاريع التجارية والاستثمارية لمواكبة رؤية 2030 ، حيث تأسست شركة نبع تبوك للتعبئة والتغليف على الشراكة المجتمعية ووضعت أهدافا ومعايير مواكبة، ومنها النماء من مؤسسة عائلية صغيرة إلى شركة مساهمة عامة خلال السنوات القليلة القادمة، لتكون الشركة الأولى في المنطقة التي تُتيح الفرصة لأهالي المنطقة للمشاركة بهذا الإنجاز، وإحدى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال تصنيع مياه الشرب مع مواكبة التطورات والتكنولوجيا، وتحقيق الاستفادة القصوى والأمثل من توفر (أهم عناصر الحياة)؛ وهو المخزون الكبير للمياه الجوفية بحوض الدرع العربي، بما يتوافق مع رؤية المملكة (2030). كما تعمل على مواكبة أحدث وسائل التسويق (مواقع التواصل الاجتماعي - تطبيقات الجوال)، بهدف التواصل الدائم والفاعل مع كافة فـئات المجتمع لتلبية احتياجاتهم .
وفي مواصلة مسيرة التميز وحصولها على الحصة الأكبر استمر تطوير المنتجات حسب متطلبات السوق، مثل: المياه المنكهة، والمياه الغازية. ومن أهم مميزاتها التنافسية في سوق المنطقة الشمالية الغربية، توفير منتج بجودة عالية وأسعار منافسة، وتوفير مجموعة متنوعة من أحجام العبوات (ابتداء من الحجم الصغير 150 مل إلى الحجم الكبير 19 ليترا)، وبأنواع تغليف مختلفة (كرتون، شرنك)؛ تناسب جميع فئات الزبائن. وتوفير مياه نقية طبيعية مستخرجة من آبار المياه الجوفية المعروفة بأنها أفضل مصدر من مصادر المياه في المملكة.


image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد