×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدير عام التدريب التقني بتبوك: 92 عاما تجمع صور التلاحم بين القيادة الحكيمة والشعب الوفي

مدير عام التدريب التقني بتبوك: 92 عاما تجمع صور التلاحم بين القيادة الحكيمة والشعب الوفي
 اليوم الوطني السعودي يوم خالد في قلوب السعوديين.. عنوان رحلة شاقة أضاءت من التاريخ طريقاً من نور امتد 92 عاماً واصلت بناء لبنات هذا الوطن الكبير الذي يرسخ مفهوم الشموخ واستلهام بطولات رجاله ومواصلة كتابة المستقبل بقيادته الرشيدة .

وهي فرصة عظيمة ، أن أرفع بهذه المناسبة خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان وسمو أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان وإلى الشعب السعودي الوفي، داعين الله العلي القدير أن يديم على وطننا نعمة الأمن والرخاء والتقدم والازدهار .

اليوم الوطني السعودي ، استلهام لقصص البطولة والشجاعة لمؤسس هذه البلاد المباركة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ َ. طيب الله ثراه – والذي استطاع بفضل الله وتوفيقه توحيد المملكة العربية السعودية وقيادة شعبه إلى الوحدة والتطور والازدهار، مستشعرين هذه الأمانة التي حملناها نحو هذا الوطن الغالي لتعميق معاني الولاء والانتماء والوفاء لنجمع صور التلاحم الوطني مع قيادتنا الرشيدة ، ولنثري هذا الوطن المعطاء*والمحافظة على أمنه واستقراره وسلامته لتنعم الأجيال القادمة بمواصلة كتابة هذا المجد الذي يضاف الى سجــل هذا الوطن الحافل بالانجاز*والخيـر والسلام*.

م. علي بن مرزوق البلوي
مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد