×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

منسوبو صحيفة " صدى تبوك" يهنئون القيادة الرشيدة بيوم الوطن

منسوبو صحيفة " صدى تبوك" يهنئون القيادة الرشيدة بيوم الوطن
 قبل أن يغادرنا اليوم الثالث والعشرون من شهر سبتمبر لعام 2022 م ، معلناً مرور 92 عاما على ذكرى يوم توحيد المملكة العربية السعودية"اليوم الوطني" على يد المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن سعود رحمه الله .كان لابد وأن نسجل للتاريخ كلمتنا ، هنا في صحيفة " صدى تبوك" .فقد حرصنا قبل بداية الاحتفال بوقت مبكر أن نعكس فرحة المواطنين والمقيميين بهذه المناسبة الغالية ، من خلال نقل حي ومباشر لكافة الإنجازات والفعاليات التي تعكس مدي الحب والبهجة التي تغمر نفوس وقلوب أبناء هذه البلاد المباركة التي شرفها الله باحتضان الرسالة السماوية الخالدة، رسالة الإسلام إلى العالم أجمع في هذه المناسبة الغالية.
كانت تقارير بحجم الإنجاز ولم ولن توفيه حقه ، فالخطى التي تسيير عليها المملكة خطي متسارعة وتنمية تسابق الزمن، رغم الجائحة والأوقات العصيبة التي مر بها العالم.

سيظل اليوم الوطني الثاني والتسعين ذكرى غالية على قلوبنا كسعوديين وعلامة فارقة في التاريخ نستذكر فيه أمجاد الماضي ونعيش رغد الحاضر ونستشرف روعة المستقبل..
وبهذه المناسبة الغالية يتقدم منسوبو صحيفة " صدي تبوك "وفريقها الإعلامي بخالص التهاني والتبريكات لقيادتنا الرشيدة
بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وللشعب السعودي الشامخ والأصيل، داعيين الله أن يديم على هذه البلاد امنها واستقراراها وعزها، وأن يعيده علينا بالأمن والرخاء وسائر بلاد المسلمين
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد