×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ الليث يرعى حفل " إدارة التعليم" بذكرى اليوم الوطني" 92 "

محافظ الليث يرعى حفل " إدارة التعليم" بذكرى اليوم الوطني" 92 "
سالم الشوقبي رعى محافظ الليث عمران بن حسن الزهراني حفل إدارة التعليم بمحافظة الليث بذكرى اليوم الوطني الثاني والتسعين للمملكة العربية السعودية تحت شعار هي لنا دار، بحضور مدير التعليم الدكتور زكي بن رزيق الحازمي وعدد من مديري الإدارات الحكومية وأهالي المحافظة ومنسوبي التعليم من مديري المدارس والمشرفين التربويين والمعلمين والطلاب وأولياء أمورهم.


وأكد مدير التعليم الدكتور زكي الحازمي في كلمته في الحفل أن اليوم الوطني يأتي ونحن أمة مجتمعة في وطن آمن، تُنشر فيه صفحات الإنجاز منذ أن وحدها الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله؛ حيث جعلت حكومتنا المواطن محور تركيزها وعنايتها أمنًا وتعليمًا واقتصادًا ليكون إنسانًا صالحًا في كل زمان ومكان، فيخرج للوطن بانيًا وللعالم منافسًا.

وأضاف (الحازمي) : إن هذا الاهتمام الحكومي امتد ليشمل البيئة التعليمية المناسبة والملائمة ؛ حيث يشهد تعليم الليث هذا العام افتتاح ١٠ مبان تعليمية بتكلفة تزيد عن ٩٠ مليون ريال ، مشيرًا إلى أن مسؤولية التعليم التربوية تأتي في تنشئة الأجيال في ضوء رؤية وزارة التعليم التي تنظر للجيل أنه محور خطط رؤية ٢٠٣٠، يعي مسؤوليته الوطنية ويُسهم في بناء وتنمية الوطن.

‏وتضمن الحفل ⁧العديد من الفقرات المتنوعة والقصائد الشعرية والكلمات الخطابية المعبرة والمنتجات الإعلامية ، وتقديم لوحات إنشادية وعروض وطنية، ورسائل تربوية لتنمية الحس الوطني والاعتزاز بالوطن والفخر بمنجزاته ورموزه .

واختتم الحفل بالاحتفاء بتكريم عدد من الطلاب والطالبات الذين حققوا منجزات نوعية في عدد من المسابقات والمنافسات المحلية والإقليمية في المجالات العلمية والثقافية والرياضية.

وعلى صعيد آخر دشن محافظ الليث المعرض الفني المصاحب لفعاليات الحفل والذي اشتمل على العديد من الأعمال الوطنية التشكيلية و الرسومات والمجسمات المعبرة والتي قام على إعدادها الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد