×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نيوم تعلن عن إطلاق أول شركة تابعة لها تحت مسمى "تونومس" .. وهذه مميزاتها!

نيوم تعلن عن إطلاق أول شركة تابعة لها تحت مسمى "تونومس" .. وهذه مميزاتها!
 اعلنت شركة نيوم التقنية الرقمية أول شركة تابعة لنيوم، عن إنطلاقتها الجديدة تحت مسمى "تونومس" لتترجم المرحلة التالية في مسارها كشركة قابضة دولية تركز على التقنية الإداركية وتبني منظومة أساسية لتطور نيوم وتحقيق مبادرتها.

تدعيم ريادة الأعمال

وتدعم تونومس المجموعة الدولية ريادة الأعمال من خلال الاستثمار في التقنيات والمؤسسات الادراكية وتطويرها، كما تمثل ركيزة أساسية لنيوم في تحفيز النمو الاقتصادي وتحقيق التنوع في المملكة العربية السعودية وتشكيل حلقة وصل بين المملكة والعالم.
وانطلقت شركة تونومس عام 2021 لتقود قطاع التقنية والرقمية وبناء الأسس الإدراكية للحلول المبتكرة والمشاريع الرائدة في نيوم مثل ذا لاين وأوكساچون وتروجينا.

وتركز الانطلاقة الجديدة على دور ’تونومس‘، كشركة دولية متخصصة في التقنيات الإدراكية، في تحقيق رؤية نيوم والتنوع الاقتصادي للمملكة، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية 2030.

كما يعكس الاسم الجديد التزام ’تونومس‘ بتحقيق رؤيتها، واستقطاب المواهب التقنية العالمية ودعم الابتكار وترسيخ مكانة المملكة كمركز عالمي لريادة الأعمال وتمكين نيوم لتصبح حلقة وصل للمملكة.

حاضنة للمشاريع الجديد

وتلعب ’تونومس‘، بصفتها حاضنة للمشاريع الجديدة، دورًا رئيسًا في تحقيق استراتيجيات وخطط الشركة، وتحويلها إلى واقع.

وتسعى ’تونومس‘ إلى بناء المدن الإدراكية في نيوم، وتوفير حلول رقمية متطورة تساهم في تمكين قطاعات الطاقة والمياه والتعليم والصحة والرفاهية والتقنيات الحيوية والغذاء والسياحة والإعلام والخدمات المالية والنقل.

وتمثل الانطلاقة الجديدة تحت علامة ’تونومس‘ علامة فارقة في تحقيق نمو ونجاح الشركة، الذي يتركز على ابتكار أساس إدراكي قوي مع شركاء عالميين.

أهداف المشروع

ويهدف المشروع المشترك الذي تبلغ قيمته 200 مليون دولار أمريكيمع شركة ’ون ويب‘، شركة الأقمار الصناعية ذات المدار المنخفض، إلى توفير شبكة اتصال فائقة السرعة عبر الأقمار الصناعية إلى نيوم لإنشاء اتصال سريع وفعّال يساهم في تمكين النظام البيئي المعرفي الرقمي الرائد لنيوم،

https://twitter.com/TonomusNEOM/status/1574758029207261186?s=08

https://twitter.com/TonomusNEOM/stat...AnxgUYN0A&s=08
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد