×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بر جازان تنهي مبادرة هي لنا دار بتوزيع 25 الف سلة غذائية

بر جازان تنهي مبادرة هي لنا دار بتوزيع 25 الف سلة غذائية
 انهت جمعية البر الخيرية بجازان مبادرة "هي لنا دار" والتي أطلقتها مؤخراً بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 92 وذلك بتوزيع 25.000 سلة غذائية متكاملة 25000كيس أرز و25000 كيس سكر بالإضافة الى 25000 دقيق و 3000 كرتون تمر من التمور الفاخرة على اسر الأيتام الأرامل والمطلقات والاسر الأكثر احتياجا بمنطقة جازان والمحافظات والمراكز التابعة لها، حيث تهدف المبادرة لتحقيق ثقافة اللحمة الوطنية والشراكات المجتمعية في المجتمع، خلال توفير الجمعية لكافة مستلزمات الأسر المستفيدة من خدماتها كما تم تدشين اربع معارض للملابس الجاهزة في اربع جمعيات مختلف من جمعيات المنطقة.
وأوضح رئيس جمعية البر الخيرية بجازان أ. خالد بن حيدر آل حيدر وأعضائها بأن المبادرة تأتي ضمن سعي الجمعية بتوفير المتطلبات المعيشية لأسر الأيتام وأسر المطلقات والأرامل بالإضافة الى تدشين ارع معارض للملابس الجاهزة في اربع جمعيات مختلف بمحافظات المنطقة.
وبين أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن حسن العلاوي أن مبادرة "هي لنا دار" من المبادرات والمشروعات الموسمية التي تُنفِّذها بر جازان لأبناء الأسر المستفيدة من خدماتها ضمن برامجها المستمرة، التي تهدف إلى مساعدة الأسر المستفيدة من خدماتها
وذلك حسب تطلعات قيادتنا الرشيدة لرعاية هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع سائلين المولى عز وجل ان يحفظ البلاد وان يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة رشيدة كريمة أطال الله عزها.


كما تقدم رئيس الجمعية ومنسوبيها* بوافر الشكر وفائق التقدير وعظيم الامتنان ، لمقام خادم الحرمين رائد العطاء الأول بالمملكة وولي عهد الامين ، ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على الدعم الكبير لجميع القطاعات العاملة في الميدان.
ودعا العلاوي الجهات المانحة ورجال الأعمال إلى تقديم العون للجهات الخيرية،
سائلين الله أن يحفظ مملكتنا الغالية وولاة أمرها وشعبها الأبي الكريم

شاكرين لمؤسسة الغويري الخيرية على دعمهم اللامحدود الذي أسهم ويسهم في مد يد العون للاسر الأكثر احتياجاً ومشاركتهم الفرحة بذكرى اليوم الوطني " 92 "
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد