×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بمشاركة أكثر من 112 متحدثًا.. "الصحة" تطلق غدًا ملتقى الصحة العالمي

بمشاركة أكثر من 112 متحدثًا.. "الصحة" تطلق غدًا ملتقى الصحة العالمي
 ينطلق غدًا ملتقي الصحة العالمي والمعرض المصاحب له، برعاية وزير الصحة فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، والذي تستضيفه العاصمة الرياض خلال الفترة من 9 - 11 أكتوبر القادم تحت شعار "التحول في القطاع الصحي" في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويأتي ذلك بمشاركة أكثر من 112 متحدثًا، باعتباره أكبر محفل لمتخصصي الرعاية الصحية في المملكة، حيث يقام على هامش الملتقى خمس مؤتمرات، بما في ذلك أربعة مؤتمرات للتعليم الطبي المستمر (CME) مثل الصحة العامة والرعاية الصحية الجيدة ومستقبل المختبرات الطبية والأشعة.

ويتوقع أن يجذب الملتقى، أكثر من 10,000 شخص، كما يتضمن الحدث هذا العام منتدى القادة الذي يهدف إلى تمكين الحوار الهادف بين قادة الفكر والمسؤولين الحكوميين حول تحقيق رؤية المملكة 2030 ودفع التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية وتعزيز إمكانية الوصول إلى الأدوية والتقنيات، والقيادة والحوكمة.

كما ستشمل الإضافات الجديدة للحدث هذا العام "مساحة المختبر الطبي" التي تسلط الضوء على أحدث ابتكارات وتقنيات المختبرات الطبية و"جلسات Innov8 الحوارية" التي ستستعرض أحدث الابتكارات في مجال الرعاية الصحية والشركات الناشئة والمشاريع الطموحة، من خلال العروض المباشرة للمنتجات.

وسيقدم ملتقى الصحة العالمي مجموعة متنوعة من الفرص لزواره للقاء المتخصصين في المجال الصحي والأطباء وصانعي السياسات، والاطلاع على أحدث الاكتشافات والتوجهات الطبية والتواصل، فضلاً عن فرص مزاولة الأعمال مع مجتمع الرعاية الصحية العالمي، وسيشاهد الزوار عديدًا من الابتكارات الجديدة التي ستغدو جزءًا أساسيًا من محادثات الصناعة البارزة.

ويستضيف الملتقى خمسة مؤتمرات، بما في ذلك أربعة مؤتمرات للتعليم الطبي المستمر (CME) مثل الصحة العامة والرعاية الصحية الجيدة ومستقبل المختبرات الطبية والأشعة.

وسيتضمن الحدث هذا العام منتدى القادة الذي يهدف إلى تمكين الحوار الهادف بين قادة الفكر والمسؤولين الحكوميين حول تحقيق رؤية المملكة 2030 ودفع التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية وتعزيز إمكانية الوصول إلى الأدوية والتقنيات، والقيادة والحوكمة. وسيقدم الملتقى مجموعة متنوعة من الفرص لزواره للقاء المتخصصين في المجال الصحي والأطباء وصانعي السياسات، والاطلاع على أحدث الاكتشافات والتوجهات الطبية والتواصل، فضلاً عن فرص مزاولة الأعمال مع مجتمع الرعاية الصحية العالمي.


التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد