×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

انطلاق ملتقى "نيوم لريادة الأعمال"

بالتعاون مع غرفة تبوك ولاستقطاب رواد المشاريع ..

انطلاق ملتقى "نيوم لريادة الأعمال"
 نظمت نيوم يوم أمس الأربعاء ملتقى "نيوم لريادة الأعمال" لاستقطاب أصحاب المشاريع في مجالات المقاولات والغذاء والإعلام الجديد وتنظيم الفعاليات وقطاع الثقافة والفنون السياحية.

وشارك في ملتقى التوظيف بنك التنمية الاجتماعية ومركز جنى والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) ويأتي هذا الملتقى تجسيدا للأهمية العمل في ريادة الأعمال والعمل الحر وذلك لتطوير وتنمية الاقتصاد المحلي، وخلق بيئة محفزة للاقتصاد، وتوفير فرص العمل والتشجيع والابتكار والابداع، وتنمية التفكير الريادي والابداعي لأبناء الوطن المعطاء .

ويهدف الملتقى الى تمكين أبناء منطقة تبوك من الفرص الريادية الموجودة في نيوم وذلك بجمع أصحاب المشاريع الناشئة والأفكار الريادية والشركات المتوسطة لبحث الفرص في مختلف المجالات لتسهيل تطوير المشاريع والشركات ذات الأفكار الابداعية وهنا يأتي دور المبادرة التجريبية مسرعة السفن سنزس (7 senses) لتكون وسيط بين رواد الاعمال الناشئين في المنطقة وبين كبار شركات نيوم لتوفير نقطة اتصال تساهم في تبادل الآراء والنقاشات واستقطاب أصحاب المشاريع الناجحة .

ويسعى ملتقى نيوم لريادة الأعمال لخروج شركات من منطقة تبوك تخرج للعالمية عن طريق شركة نيوم ولكي يكونوا أبناء منطقة تبوك أحد صناع هذا التغيير ورؤية أثره في المستقبل.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد