×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ملتقى تقني تبوك 2022 يفتتح أبوابه في يومه الأول لتوفير فرص عمل ووظائف للخريجين

ملتقى تقني تبوك 2022 يفتتح أبوابه في يومه الأول لتوفير فرص عمل ووظائف للخريجين
تصوير: فريق صدى تبوك الإعلامي افتتح ملتقى توظيف تقني تبوك 2022 لخريجي وخريجات التدريب التقني والمهني الذي تقيمه الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بتبوك أبوابه في يومه الأول وذلك في إطار دورها المجتمعي فى توفير فرص عمل ووظائف لخريجيها.

وأكد مسؤولي الملتقى بالإدارة العامة للتدريب التقني أنها حريصة على بناء شراكات متعددة مع المجتمع المحلي والشركات الصناعية لتوفير فرص عمل للخريجين في كل التخصصات.

ويشارك في الملتقى ما يقرب الـ 25 شركة صناعية متخصصة في كل المجالات، لتقديم مجموعة من فرص العمل لجميع الخريجين، حيث يسهم الملتقى في تبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة للخريجين وتذليل الصعوبات التي تواجههم في التوظيف، لإتاحة الفرصة لهم في المشاركة في بناء الوطن وخدمة المجتمع.

وفي لقاء خاص مع صحيفة "صدى تبوك" أوضح مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني المهندس "علي بن مرزوق البلوي" أن الملتقى يأتي لتحقيق مستهدفات مبادرة التدريب التقني لتوفير فرص وظيفية بالتعاون مع شركاء النجاح من كافة قطاعات الأعمال تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030، كما نهدف إلى الإسهام في توطين الوظائف وتأهيل القوى العاملة وإنشاء علاقة بين الكليات التقنية، مشيرا إلى أن الملتقى قد شهد حضوراً وتفاعلاً بين المشاركين وذلك من خلال التواصل مع ممثلي الشركات شخصياً والتقديم على الوظائف وفرص التدريب المتاحة.

وقالت الدكتورة "سهى حمزي" عميدة كلية التقنية للبنات، أن هذا الملتقى اليوم الهدف منه هو مساعدة الشباب والشابات من خريجي التدريب التقني ونمكنهم من الفرص الوظيفية ولنكون حلقة وصل بينهم وبين الجهات في قطاعات الأعمال وتوفير بيئة مناسبة لهم في العمل لتحقيق أحلامهم، مشيرة إلى أن الملتقى يسمح بالجمع بين الشباب الباحث عن فرصة عمل واعدة وبين مديري ومسؤولي المشروعات للإطلاع على رؤى سوق العمل المتجددة دائماً.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد