×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

هيئة الإذاعة والتلفزيون: تغطية استثنائية على مدار الساعة من القنوات الرياضية السعودية لمساندة المنتخب في كأس العالم 2022

بدءًا من اليوم..

هيئة الإذاعة والتلفزيون: تغطية استثنائية على مدار الساعة من القنوات الرياضية السعودية لمساندة المنتخب في كأس العالم 2022
 بمناسبة كأس العالم تبدأ قناة الرياضية، اليوم الإثنين، تغطية استثنائية داعمة للمنتخب الأول ،ومساندة لمشواره في كأس العالم 2022، الذي تستضيفه قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين.
تشمل التغطية بث مواد متنوعة عل مدار الساعة، ومنها مباريات قديمة في تصفيات ونهائيات كأس العالم، تضع المشاهد في أجواء المونديال مع تسليط الضوء على لقطات حماسية، وأهداف متميزة صنعها نجوم المستديرة في الملاعب.
يرافق التغطية لقاءات خاصة مع الرياضيين من لاعبين ومدربيـن وإداريين وإعلاميين، للحديث عن ذكرياتهم مع المنتخب الأول في المحافل الدولية، إل جانب تحليلات وتوقعات أداء لاعبي المنتخب في مشواره البطولة العالمية.
ولزيادة الجرعة الحماسية للمتابعين، تعرض الرياضية قصص ولقطات لم تشـاهدونها من قبل، وأغان خاصة بمشاركات المنتخب الأول في كأس العالم، إضافة إل لقاءات وأهازيج المنتخب.
ومن الشارع السعودي، ترصد كاميرا الرياضية آراء جميع شرائح المجتمع، حول المنتخب الأول ومشاركته المشرفة في كأس العالم 2022، من خلال نقل مشاعر الجماهير الصادقة، وشغفها المتزايد مع اقتراب الحدث العالمي المنتظر.
تبث الرياضية كذلـك ملخصات كروية من كأس العالم، وكذلك حفل الافتتاح، وغيرها من المواد الأرشيفية والحديثة، الت تضعكم في قلب الحدث.


image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد