×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بالفيديو: ضبط جبال من "الإسفنج الملوث" تبيعه عمالة مخالفة على شكل ماركات عالمية

بالفيديو: ضبط جبال من "الإسفنج الملوث" تبيعه عمالة مخالفة على شكل ماركات عالمية
 نشرت قناة الإخبارية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تقرير إخباري عن ضبط الفرق الأمنية والفرق الميدانية التابعة لوزارة التجارة جبال من الإسفنج الملوث تبيعه عمالة مخالفة على شكل ماركات عالمية وبأسعار مرتفعة.

وكشف مراسل قناة الإخبارية أن "هذه قطع الأسفنج المضغوط تبدوا جديدة وتباع في أرقى أسواق الرياض، ولكن في الحقيقة مصدر هذه القطعة هي مجموعة من النفايات والقمامة التي تجمع من الشوارع ونتسأل لماذا انتشار الفيروسات والأمراض فسببها عمالة تجمعها وتبيعها على شكلاً جديد.

وأضاف مراسل الإخبارية: "جبال من الاسنفج أو جبال من الفيروسات صفها كما تريد إلا أنها في الحقيقة جمعت من حاويات النفايات والمرادم دون أي رقابة وبغير ضمير وعن أي ضمير تتحدث".

وتابع: "مصنع الأسفنج الملوث يديره عمال وافدون يستغلون أي فرصة لجني المال ولو على حساب صحة المواطنين، فهؤلاء العمال يمتهنون الجمع للأسفنج الملوث من حاويات المنازل ومرادم البلدية ويعيدون تصنيعه وتجهيزه وتشكيله بمقاسات متنوعة تحمل علامات وماركات عالمية ليبدوا كأنه جديد فيتم شرائه بأسعار خيالية وهو في الأصل قطعة من قمامة ممتلئة بالجراثيم فيتعرض له الأطفال والكبار وتبدأ بعده مشكلة صحية عامة والتنفسية خاصة والسبب عمال يبيعون ويشترون دون أي احساس أو ضمير".

https://twitter.com/alekhbariyatv/st...63821729230849
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد