×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سيراً على الأقدام من سواحل جدة.. بالفيديو: الرحالة "عبدالله السلمي" يجتاز 55 يوماً من المصاعب للوصول إلى كأس العالم

سيراً على الأقدام من سواحل جدة.. بالفيديو: الرحالة "عبدالله السلمي" يجتاز 55 يوماً من المصاعب للوصول إلى كأس العالم
 نشرت قناة "الإخبارية" تقريراً عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن الرحالة "عبدالله السلمي" الذي هم الرحيل إلى دولة قطر سيراً على الأقدام والسعي على اجتياز 55 يوماً من المصاعب بداية من سواحل جدة إلى قطر للوصول إلى كأس العالم 2022.

وقال "السلمي" : "حينما تابعت قرعة كأس العالم وسمعت تصريح الأمير تميم بن حمد أمير دولة قطر أن جمهور كأس العالم موعودين بتجربة استثنائية في الدوحة قررت أن أكون حاضراً في كأس العالم ولو سيراً على الأقدام وبعد ذلك تحدثت مع نفسي وقلت لما لا أستخدم هوايتي وأمارسها للذهاب إلى كأس العالم سيراً على الأقدام.

وأضاف: "أجمل ما في هذه الرحلة كامل الناس والشعب السعودي شعب كريم وشعب مضياف ويستقبلك أحسن استقبال ويشجعونك ويحفزونك فهي أجمل شئ في هذه الرحلة قد قابلتها وهو الشعب الشعودي".

وتابع: "فخر لنا أن يكون كأس العالم في بلد عربية وخليجية وهذا الشئ يسعدنا جداً والشكر على اخواننا في قطر على استضافة كأس العالم وأنا من عشاق الأسطورة ميسي وأنا مع الأرجنتين قلباً وقالباً بعد منتخبنا الأخضر".

واستطرد: "أفوق منذ الصباح الباكر لقطع المسافات الطويلة وصعود الجبال العالية والمرور بأهم معالم المملكة حيث أصبح من يشاهدني على الطريق يلتقط معي الصور التذكارية واللحظات الجميلة وفي المساء أقف لإستعادة طاقتي لإكمال الرحلة من جديد.

وأشار: "في الليل بقوم بتثبيت الخيمة وأتعشى وأجلس قليلاً ثم أهم إلى النوم للصياح وأسير فجراً قبل خروج الشمس، موضحاً أن الحقيبة التي يحملها على ظهره هي بيته وكل ما يحتاجه لمدة شهرين فيها من خيمة وبطانية وسرير ومخدة وأكل وشراب واسعافات أولية".

https://twitter.com/alekhbariyatv/st...72689962246145
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد