×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

خاصية توثيق الحساب بـ تويتر تثير ردود فعل واسعة بين رواد الموقع

خاصية توثيق الحساب بـ تويتر تثير ردود فعل واسعة بين رواد الموقع
 أعلن إيلون ماسك قبل قليل في حسابه أن نظام توثيق الحسابات الذي يتم تقديمه لكبار القوم دون صغارهم (نظام الأمير والخادم حسب تعبيره) هو نظام تافه وهراء، الكل يستطيع الآن توثيق حسابه بالعلامة الزرقاء بمبلغ 8$ شهرياً وبمزايا إضافية كعدد إعلانات أقل ونشر مقاطع أطول وغيرها من المميزات، والتي ستكون متاحةً للجميع بدءاً من يوم 7 نوفمبر كاشتراك بقيمة 75 ريال شهريًا.

نشر الملياردير إيلون ماسك هذه الصورة عبر حسابه والتي توضح أن سعر توثيق الحساب في تويتر لمدة شهر لا يكلف سوي 8 دولارات ، في حين لا يجد المرء غضاضة من دفع 8 دولارات في شرب كوب من القهوة من ستاربكس لا يستغرق تناوله سوي 30 دقيقة ، وقد أثارت الصورة العديد من التعليقات من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر :
حيث علقت أ.د. هيلة العسَّاف عبر حسابها قائلة : هم يدفعون لستاربكس بمزاجهم؛ وسيدفعون لتويتر بمزاجك..هذا هو الفرق
أما صاحب الحساب Mohamed قال : إيلون ماسك اشترى العتبة الخضرا محدش في العالم كله هيدفع سنت واحد فى أي سوشيال ميديا
أما عصام من مصر فقال : من حكم في ماله

وقال صاحب حساب الكوتش اول قرارات ايلون ماسك في تويتر : • التوثيق متاح للكل بـ 8 دولار شهرياً يعني 30﷼، تغريداتك بتكون منتشرة بشكل افضل واكثر وحتى الردود بتكون افضل وطالعه للكل.، تقدر تغرد بمقطع طويل يوصل لـ 9دقائق او رساله صوتيه اكثر من المدة الحالية.
وأخيرا غرد سامي الربايعة من الأردن :الفرق بينهم كبير ولا يمكن المقارنة يا #ايلون_ماسك.. فالأول مشروب من صناعة ستاربكس بكل تفاصيل مذاقه الفريد .. اما الثاني "التوثيق" خاص بمنصة المحتوى فيها من صناعة المستخدم ومن لمساته الخاصة اذا هو من يستحق ان يدفع له، فاذا كانت الكاسه تويتر فالمشروب ومذاقه المتميز هو المستخدم .
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد