×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك توقع عقد شراكة مجتمعية مع "صدى تبوك" الإلكترونية

تصوير:علي الشهري

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك توقع عقد شراكة مجتمعية مع "صدى تبوك" الإلكترونية
 وقَّعت جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك ، صباح اليوم الخميس 9 - 4 - 1444 هـ، اتفاقية شراكة إعلامية مع صحيفة "صدى تبوك" الإلكترونية في تبوك.

‎وتبلورت اتفاقية التعاون الإعلامي بين جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك، وصحيفة "صدى تبوك " في الوصول للطموح المنشود لنشر أهداف ونشاطات ومشاريع الجمعية ، وتعزيز الدور المجتمعي للصحيفة.

‎هذا وقد وقَّع الاتفاقية الأمين العام لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك الدكتور عبدالله بن أحمد بدوي الشريف، وعن صحيفة "صدى تبوك " نيابة عن رئيس مجلس الإدارة الأستاذ ماهر محمد البلوي الرئيس التنفيذي و نائب رئيس التحرير الأستاذ عبدالله حمد الفرحان.

‎وأعرب كلا من الشريف والفرحان عن سعادتهما بإبرام هذه الاتفاقية والتعاون المُشترك.

‎وأكد الفرحان أن الاتفاقية تجسيد للمسؤولية الاجتماعية لدى الصحيفة و تساهم في تحقيق الخطة الاستراتيجية للتطوير، وتهدف إلى دعم برامج وأنشطة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك.

الجدير بالذكر أن جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك تُعد نموذجاً رائعا لتبنيها المشروعات الخيرية الهادفة إلى تحسين أحوال الفئة المحتاجة وتخفيف أعبائها المعيشية مع الحرص على ما يحفظ كرامتها ويلتمس احتياجاتها
ويرتقى بها وبالعمل الخيري والتي تميزت بمواقفها الإنسانية في أداء رسالتها للوصول الى المستفيدين من خلال خدماتها ومد يد العون لكل المحتاجين.


image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد