×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مسيرة"كات ووك" في تبوك السبت القادم"

الأميرة "ريما بنت بندر" تدعوا للمشاركة في مسيرة "كات ووك 2022 : شاركونا للحفاظ على القطط البرية السبعة

مسيرة"كات ووك" في تبوك السبت القادم"
 دعت امارة منطقة تبوك للمشاركة وتفعيل مبادرة "كات ووك" Catwalk احدى حملات منظمة كاتمو سفير Catmosphere العالمية للمشي مسافة 7 كيلومترات لرفع الوعي بضرورة حماية القطط البريِّة (النمر العربي) وذلك بطريق الملك عبدالله من تبوك بارك إلى مصلى العيد عبر طريق الملك فهد، من الساعة ١:٣٠ مساءً إلى الساعة ٦:٠٠ مساءً .


وتأتي المشاركة تفعيلاً لمبادرة سمو الأميرة "ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز " سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، مسيرة كات ووك للعام 222 ، وذلك ضمن مبادرات مؤسسة "كاتموسفير" التي أطلقتها الأميرة ريما بنت بندر عام 2021 بهدف الحفاظ على القطط البرية "السنوريات" وحماية دورتها الحياتية الطبيعية.

وغردت سمو الأمير "ريما بنت بندر" عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": حيث قالت: "فخورون بمشاركة ٢٧ ألف شخص من ١٠٢ دولة بمسيرة كات ووك ٢٠٢١، وكلنا أمل في تخطي هذا الرقم للعام ٢٠٢٢".

وأضافت: "‏شاركونا هذا السبت القادم بالمشي ٧ كلم لنساهم في التوعية عن أهمية الحفاظ على القطط البرية السبعة".

https://twitter.com/rbalsaud/status/1588190860461719560

الجدير بالذكر أن "كات ووك" هي مسيرة توعية لمسافة تصل إلى ٧ كيلومترات تقام سنوياً، وتهدف إلى نشر الوعي بترابط الرفاهية الجماعية مع الكائنات من حولنا بتسليط الضوء على أهمية المحافظة على القطط البرية السبعة.

وهناك عدد من المسيرات المنظمة من قبل جهات منظمة محلية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية يوم 5 نوفمبر، بالإضافة إلى مسيرة افتراضية يمكن المشاركة بها من أي مكان في العالم.

للمشاركة في المسيرة الضغط على الرابط التالي:

https://catmosphere.org/ar/catwalk/


image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد