×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رغم إعاقته .. عبد الرحمن يبهر العالم ويحقق المركز الرابع خليجيا فى لعبة الصولجان

رغم إعاقته .. عبد الرحمن  يبهر العالم ويحقق المركز الرابع خليجيا فى لعبة الصولجان
 عبد الرحمن ابن منطقة حائل شاب فقد أطرافه، ولكن رغم ذلك وبتشجيع الوالدين ، استطاع أن يصبح لاعبًا في المنتخب السعودي ، ويحقق المركز الرابع خليجا ، والسادس على العالم في لعبة الصولجان ، وهي لعبة شبيهة بلعبة رمي الجلة، وليس هذا فقط بل له مواهب متعددة في التصوير والنشاط الاجتماعي حتى أصبح ملهمًا لكل شخص يراه.
وحول مشواره والصعوبات التي واجهته قال في لقاء مع برنامج "من السعودية" الذي يذاع على القناة السعودية الأولي :"في البداية كان الموضوع صعب شوى لكن كان تشجيع الوالدين هو الأول والأخير بعد فضل الله ، والحمد لله بتشجيعهم،* حسيت إن وضعي طبيعي وأنا إنسان طبيعي ولكن عندي نقص".
وحول كيفية تعامل الناس معه وخاصة في البدايات ، رغم إنه معروف عنه أنه شخص اجتماعي قال :في البداية كان الوضع غريب ،كأنهم يرون شخص غريب بينهم، هذا بخصوص الناس الذين لا أعرفهم، قبل حوالى خمس سنوات تقريبا كان الوضع صعب جدا ، لكن من ناحية الأقارب والأهل بالعكس كان تعاملهم جميل.
وحول أهم البطولات التي حققها قال: أمارس لعبة الصولجان وهى شبيهة بلعبة الجلة ولكن لها عصا كبيرة، وترميها من مسافات كبيرة وكلما حققت رقما أكبر كلما حققت مراكز متقدمة ، وقد حققت ولله الحمد المركز الرابع خليجيا والمركز السادس على مستوى العالم .
ولا يقتصر* موهبة عبد الرحمن فقط على الرياضة، بل له مواهب متعددة في السفر والسياحة*والتصوير، والنشاط الاجتماعي ، حيث يحظى بقبول وترحيب في الأماكن*التي*يحل*بها

https://twitter.com/i/status/1588868238716194822
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد