×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

برنامج Catmosphere : بدعمكم ومشاركتكم كات ووك ٢٠٢٢ يحقق نجاحاً عالمياً

برنامج  Catmosphere : بدعمكم ومشاركتكم كات ووك ٢٠٢٢ يحقق نجاحاً عالمياً
 هنأ برنامج Catmosphere الذي يعنى برفع مستوى الوعي بشأن الحفاظ على القطط الكبيرة على مستوى العالم ومقره فرجينيا بالولايات المتحدة الامريكية كل من شارك في كات ووك ٢٠٢٢. وقال عبر أموشن على حسابه الرسمي على " تويتر": تهانينا لكل من شارك معنا في كات ووك ٢٠٢٢. بدعمكم ومشاركتكم حققنا نجاحاً عالمياً هائلاً…شكراً لكم. #catwalk2022
تشرفنا باستضافة وتنظيم #catwalk عمورية للسنة الثانية على التوالي، لنزيد الوعي ونحمي أجيالاً من النمور النادرة من الانقراض، سنجدد الأمل في كل عام حتى يتسيّد #النمر_العربي صحاري بلادنا..ورؤوس جبالنا .. شكراً لكل من شرفنا وشاركنا المسير ..
وكانت فعالية كات ووك ٢٠٢٢.قد شهدت مشاركة واسعة هذا العام ، حيث شاركت مستشار سمو نائب رئيس نائب مدير دورة الألعاب السعودية صاحبة السمو الملكي الأميرة دليّل بنت نهار بن سعود في مبادرة كات ووك لرفع الوعي بضرورة حماية النمر العربي من الانقراض

وشارك منسوبي سفارة المملكة في الولايات المتحدة في مبادرة كات ووك من خلال المشي مسافة ٧ كلم لرفع الوعي بأهمية الحفاظ على القطط البرية المعرضة للانقراض ومن ضمنها النمر العربي .
بإشراف #إمارةالجوف وبتنفيذ عدة جهات بالمنطقة انطلقت مبادرة كاتووك2022 التي تضمنت مسيرة توعوية بمسافة 7 كم وفعاليات مصاحبة بهدف رفع الوعي بأهمية حماية القطط البرية ، حيث شارك بالفعالية أكثر من 1000 متطوع ومتطوعة على مستوى المنطقة ومحافظاتها.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد