×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

لوفرين: محمد صلاح يشعر بالغيرة وسيحضر إلى قطر حاملاً علم كرواتيا

لوفرين: محمد صلاح يشعر بالغيرة وسيحضر إلى قطر حاملاً علم كرواتيا
 أعرب ديان لوفرين مدافع منتخب كرواتيا عن آسفه الشديد لعدم مشاركة محمد صلاح زميله السابق في ليفربول مع منتخب مصر في نسخة كأس العالم 2022 في قطر.

وأشار لوفرين في تصريحات أبرزها موقع “ليفربول إيكو” إلى أنه كان يتمنى تواجد محمد صلاح في هذه النسخة لأنه كان يستحق ذلك نتيجة لما قدمه طوال الفترة الماضية.
ومازح لوفرين الصحفيين حول شعور محمد صلاح بالغيره منه لمشاركته في كأس العالم قائلاً: ” أعتقد أن صلاح يشعر بالغيرة، إذا كنت مثله كنت سأشعر بذلك، مو أخبرني بأنه سيدعمني في كأس العالم وأبلغني بأنه سيأتي إلى قطر حاملاً العلم الكرواتي”.
وأكد لوفرين على شعوره بالفخر للمشاركة مع منتخب كرواتيا في كأس العالم 2022 قائلاً: ” إنه لشرف عظيم أن أشارك في كأس العالم للمرة الثالثة مع المنتخب هذا الأمر لا يصدق”.

وعن المشاركة مع المنتخب قال: ” لدينا 5 مدافعين على أعلى مستوى ويمكن لأي لاعب منهم التواجد بالتشكيل الأساسي نحن نقاتل من أجل المنتخب ونبذل قصارى جهدنا وفي النهاية القرار يعود للمدرب”.

وأنهى لوفرين تصريحاته قائلاً: ” المباراة الأولى مع المنتخب كانت في 2009 أمام منتخب قطر ولذلك أمر جيد أن أخوض هذه البطولة على أرض قطر”.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد