×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إصابة بنزيما تفتح باب عودة كريستيانو رونالدو لريال مدريد

إصابة بنزيما تفتح باب عودة كريستيانو رونالدو لريال مدريد
 فتحت الإصابة القوية التي تعرض إليها الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، رفقة منتخب بلاده، الباب أمام عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى صفوف الميرنجي مرة أخرى..
وشهدت العلاقة بين كريستيانو رونالدو وناديه مانشستر يونايتد، توترًا كبيرًا، بعد التصريحات التي أطلقها البرتغالي ضد إدارة النادي الإنجليزي، والهولندي إريك تين هاج مدرب الفريق.
وحسب ما ذكرت بعض المصادر فإن المقربون من كريستيانو رونالدو، عرضوا عودة النجم البرتغالي، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني مرة أخرى؛ حيث عرضوا المقربون من النجم البرتغالي، عودة رونالدو إلى ناديه السابق، ريال مدريد، لمدة 6 أشهر فقط.
ويحتاج ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة انتقالات يناير المقبل، على خلفية إصابة كريم بنزيما التي تعرض إليها، وستبعده عن المشاركة لفترة طويلة.
وأصبح من المؤكد، عدم عودة رونالدو، مرة أخرى إلى مانشستر يونايتد، بعد انتهاء منافسات كأس العالم قطر 2022، لذلك يسعى اللاعب لإيجاد نادٍ أخر له.
واستبعد كريم بنزيما من قائمة منتخب فرنسا، لكأس العالم 2022، بسبب إصابته على مستوى الفخذ الأيسر، خلال تواجده في معسكر الديوك الفرنسية
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد