×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المنتخب السعودي يُشرّف العرب بعد تغلبه على الارجنتين بهدفين مقابل هدف في كأس العالم

في أداء بطولي..

المنتخب السعودي يُشرّف العرب بعد تغلبه على الارجنتين بهدفين مقابل هدف في كأس العالم
 وقد أثارت نتيجة المباراة المشرفة والأداء الرجولي للمنتخب السعودي ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحول تويتر إلى دفتر لتسجيل الفرحة والفخر بأداء المنتخب السعودي، وعبر الجميع عن فخرهم بالأداء الرجولي وقالوا حقا السعوديين لايخافون ولايهابون أحدا ولهم همة تعادل قمة جبل طويق كما قال سمو ولي العهد محمد بن سلمان
وقد غرد حساب المنتخب السعودي على " تويتر" : نهاية المباراة | السعودية 2 - 1 الأرجنتين ، المباراة الأولى .. شكرًا يا صقورنا .. ومبروك للوطـــن
ونقل حساب القنوات الرياضية السعودية صور فرحة سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وياسر المسحل رئيس اتحاد القدم السعودي خلال حضورهم مواجهة الأخضر امام الأرجنتين.
وغرد الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه على تويتر : "لعبنا واستمتعن

أما حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ كأس العالم.

أما عبدالعزيز أحمد بغلف فقد غرد قائلا :
ألف مبروك سيدي وزير الرياضة ولاتحاد كره القدم ولصقورنا الحضر ولمدربنا الفذ ولجمهورنا الغالي الوفي، ولا عزاء للمنتقدين .
هكذا تصنع الأندية والمنتخبات دون تدخلات وبإعطاء القوس باريها
أما @aziztwalah مهتم بتطوير الذات فقد غرد على حسابه على تويتر قائلا: يا عمري يالأخضر الصقور تحلق عاليًا .. ونقول " مايعرف الخوف من هذا فريقه "
وقد حقق منتخب السعودية انتصارًا تاريخيًا على حساب الأرجنتين بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما، ظهر اليوم الثلاثاء، في أولى مواجهات الفريقين ببطولة كأس العالم 2022.
وأقيمت مباراة الأرجنتين والسعودية على استاد لوسيل في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بمنافسات مونديال قطر.

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد