×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

دانية عقيل تشارك في الجولة الختاميةمن بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية ” الباها ” بدبي

دانية عقيل تشارك في الجولة الختاميةمن بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية ” الباها ” بدبي
 
أنهت دانية عقيل استعداداتها الفنية للمشاركة قي الجولة الاخيرة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية ” الباها ” التي ستقام في دبي من الفترة 1 الى 3 ديسمبر 2022 وخوضها منافسات هذه البطولة العالمية .
تعود دانية لرالي دبي بعد ان أنهت بنجاح مشاركتها برالي حائل 2022 ، وحققت المركز الثاني في الترتيب العام لفئة T3 ضمن منافسات بطولة كأس العالم ” الباها ” وعززت من مركزها الثاني بالترتيب العام لهذه الفئة ضمن البطولة العالمية . كذلك حققت *المركز الاول في رالي حائل ضمن منافسات بطولة السعودية تويوتا للراليات لهذا الموسم لذات الفئة.
دانية التي ترعاها *في بطولة هذا الموسم ” عبداللطيف جميل” للسيارات ومجموعة “تمر السعودية” وشركة “هيرتز “بالاضافة إلى زيوت “تويوتا ” وإطارات *“بي اف غوودريش ” وشركة ” فيمي 9 ” ، *برفقة ملاحها الفرنسي لوران ليشتليختر ، أنهت استعداداتها التقنية واصبحت على أهبة الاستعداد لانهاءهذا الموسم الناجح لها بكل المقاييس .
” انا سعيدة جدا بالنتائج الجيدة التي حققتها هذا الموسم سواء على مستوى بطولة السعودية تويوتا أو على صعيد منافسات كأس العالم للراليات الصحرواية ، وهذا بفضل الجهود التي بذلناها جميعا من أدارة الفريق الى الملاحين الذين شاركوني جولات البطولة او على المستوى الشخصي . ” هذا ما قالته دانية عقيل عقب وصولها الى دبي لهذه المشاركة .
يعتبر رالي دبي من أهم راليات الكروس كانتري بالعالم حيث يتميز بمراحله الصحرواية الرملية بالكامل ، تبلغ مسافة الرالي لهذا العام حوالي 627 كلم ينقسم الى مرحلتين اليوم الاول 310 كلم واليوم الثاني 317 كلم .
تسعى دانية في هذا الرالي اثبات جدارتها بعد ارتفاع مستوى اداءها وقيادتها وتهدف الى الاستمرار بهذا المستوى و تحقيق نتيجة ايجابية وتعزيز رصيدها من النقاط وتستمر في المنافسة على الصدارة ، وقالت بعد مغادرتها مدينة جدة باتجاه دبي ، إنها مستعدة تماما لهذه المشاركة متمنية أن تحقق النتيجة الايجابية المأمولة وقالت :”مراحل رالي دبي يشبه الى حدكبير الكثير من مراحل رالي دكار الذي ساشارك فيه بداية العام المقبل *ومن الممكن اعتباره فرصة لي ولفريقي تحضيرا لهذا الرالي .
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد