×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مجموعة تداول السعودية القابضة تدعو مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول )

مجموعة تداول السعودية القابضة تدعو مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول )
 دعا مجلس إدارة شركة مجموعة تداول السعودية القابضة مساهمي المجموعة للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية للمجموعة (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة يوم 04/06/1444 هـ الموافق 28/12/2022م.
وٌقالت : يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المجموعة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.
التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية العامة العادية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمنظومة تداولاتي www.tadawulaty.com.sa ، علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين، حيث سيبدأ التصويت الالكتروني يوم السبت 30/05/1444 هـ، الموافق 24/12/2022م الساعة (1:00) صباحاً وينتهي التصويت بنهاية وقت انعقاد الجمعية.
الجدير بالذكر أنه بناءً على المادة (31) من النظام الأساس لمجموعة تداول السعودية، لا يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إلا إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، فإذا لم يتوافر هذا النصاب في الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد