×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وزارة الاستثمار تنظم ندوة افتراضية للتعريف بالمزايا التي يقدمها برنامج تأسيس المقرات الإقليمية

وزارة الاستثمار تنظم ندوة افتراضية  للتعريف بالمزايا التي يقدمها برنامج تأسيس المقرات الإقليمية
 نظمت وزارة الاستثمار أمس ندوة افتراضية بحضور عدد من الشركات الأمريكية للتعريف بالمزايا التي يقدمها برنامج تأسيس المقرات الإقليمية، حيث دعت من خلالها المستثمرين للاستفادة من المقومات التنافسية التي تتمتع بها المملكة والتي تعتبر إحدى أقوى الاقتصادات ضمن دول مجموعة العشرين G20 ، ا وتحتل المركز الثامن عشر في ترتيب أكبر اقتصادات العالم.
كما تعد مدينة الرياض أكبر مدن المملكة العربية السعودية وهي موطن لرأس مالها التجاري. تشهد منطقة الرياض معدلات نمو اقتصادي متصاعدة باعتبارها العاصمة السياسية و التجارية و المالية للمملكة ، إضافة الى موقعها في وسط سوق إقليمية كبيرة تتمثل في دول مجلس التعاون الخليجي و الدول المجاورة .
الجدير بالذكر أن برنامج المقرّات الإقليمية في المملكة العربية السعودية: هو برنامج يهدف إلى إنشاء مقرّات لشركات متعددة الجنسيّات وفقًا لأحكام القوانين السعودية بهدف تقديم الدعم والإدارة والتوجيه الاستراتيجي لفروعها والشركات التابعة لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهو مبادرة مشتركة بين وزارة الاستثمار والهيئة الملكية لمدينة الرياض يدعو الشركات العالمية إلى نقل مقرّاتها الإقليمية إلى المملكة العربية السعودية.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد