×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

صاحب أشهر هتاف في المونديال يحكي قصته لكووورة

صاحب أشهر هتاف في المونديال يحكي قصته لكووورة
 ذاع صيت هتاف "كسرنا عينه" الذي رددته كثيرًا الجماهير العربية، خلال نهائيات كأس العالم 2022.

وبدأت الجماهير السعودية في ترديد هتاف "ميسي وينو.. كسرنا عينه"، في مدرجات استاد لوسيل، عندما تغلب الأخضر على منتخب الأرجنتين (2-1) ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات.

ورددت جماهير المنتخبات العربية مثل تونس نفس الهتاف، بعد التغلب على فرنسا، والجماهير المغربية أيضا عقب الفوز على بلجيكا وإسبانيا والبرتغال.

وهو نفس ما فعلته الجماهير اليابانية بعد الانتصار على المنتخب الألماني، كما رددت الجماهير البرازيلية ذات العبارة نكايةً بالأرجنتين وميسي

ويؤكد الشاعر السعودي، عبدالرحمن الهذلي، في حديثه لـ"كووورة" أنه أول من هتف "ميسي وينو.. كسرنا عينه" في استاد لوسيل، خلال مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني

وتابع الهذلي: "أنا من قام بكتابة هذه الأهزوجة منذ سنوات طويلة.. كانت هناك أهزوجة "ياما قالوا" الخاصة بالاتحاد، وقمت بإدخال هذا المقطع عليها (خصم الآتي وينه.. الآتي كاسر عينه) ثم عدلتها أمام الأرجنتين".

وأضاف: "في استاد لوسيل رددت الجماهير الأهزوجة لسهولتها.. وفي الحقيقة لدي شعور جميل، بعدما أصبح هذا الهتاف أحد أشهر الهتافات، وبات يتردد بين جميع الجماهير".

واختتم: "الكثيرون حاولوا نسب هذه الأهزوجة لهم، وجميع تلك الأقاويل لا صحة لها، فكل الجماهير تعلم أني من قمت بتأليفها منذ سنوات".

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد