×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تركي آل الشيخ: طلبات تذاكر مباراة كأس موسم الرياض تخطت المليونين

تركي آل الشيخ: طلبات تذاكر مباراة كأس موسم الرياض تخطت المليونين
 كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عن وجود إقبال تاريخي على شراء تذاكر لقاء نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان.

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه في مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية على قناة "إم بي سي"، إن الإقبال على تذاكر نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان تخطي الطلب فيها حاجز الـ 2 مليون طلب من أشخاص من نحو 170 دولة حول العالم يودون حضور المباراة.

وأوضح آل الشيخ أنه لأول مرة يكون هناك إقبال بهذا الحجم على حدث رياضي، مضيفًا أن كل ثانية يزيد الطلب 15 ألف تذكرة، مما اضطرهم إلى إيقاف طرح التذاكر بعد نفاذها السريع.

وأشار آل الشيخ إلى أنه اضطر إلى إغلاق جميع هواتفه الخمسة بعد تلقيه ما يقارب 80 ألف رسالة على واتساب من جميع أنحاء العالم؛ لطلب تذاكر المباراة التاريخية، لافتًا إلى أن هذه المباراة ستكون نقطة مفصيلة بالنسبة لتاريخ سان جيرمان في الشرق الأوسط.

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه: "الحمد لله أني عشت في عهد الرجل العظيم وعراب الرؤية الأمير محمد بن سلمان، الذي تحظى جميع قطاعات الترفيه برعايته ورعاية خادم الحرمين الشريفين".

كان الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر موقع "تويتر"، أعلن مساء اليوم (الأحد)، طرح تذاكر لقاء نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان.

ونشر حساب موسم الرياض تغريدة عبر "تويتر" قال فيها: "مستعدين لمباراة الأحلام اللي بتصير في كأس موسم الرياض؟ لا يفوتكم التقاء نجوم الهلال والنصر ضد نجوم باريس سان جيرمان بمباراة أسطورية في 19 يناير".

وفي وقت سابق، أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن تولي المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو قيادة فريق موسم الرياض ضد نادي باريس سان جيرمان.

وسيلعب باريس سان جيرمان بكامل نجومه وعلى رأسهم الثلاثي: ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، ونيمار ضد فريق موسم الرياض بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، وسالم الدوسري نجم الهلال.

ومن المقرر أن يستضيف استاد الملك فهد الدولي مباراة باريس سان جيرمان ضد فريق موسم الرياض يوم 19 يناير الجاري.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد