×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

افتتاح فندق "أريس ستار" في تبوك.. ضيافة سعودية أصيلة لإقامة مميزة

افتتاح فندق "أريس ستار" في تبوك.. ضيافة سعودية أصيلة لإقامة مميزة
 افتتح رجل الأعمال "محمد علي مصلح البلوي" فندق أريس ستار" في حي المروج بتبوك، بطاقة 36 جناحاً، حيث يضم الفندق الجديد العديد من الخدمات الفندقية والسياحية والترفيهية.

وأوضح رجل الأعمال البلوي أن افتتاح هذا الصرح الفندقي السياحي يعتبر إضافة كبيرة لمنظومة المنشآت الفندقية في منطقة تبوك، حيث يتميز بإطلالته الرائعة والهادئة التي تتميز بها المنطقة من جميع الغرف، كما يضم الفندق صالة لياقة بدنية داخلية مجهزة بالكامل، إلى جانب قاعة اجتماعات حديثة، أما بالنسبة للطعام والشراب، ويقدم مطعم الفندق أشهى المأكولات وتجارب الطهي العالمية مع لمسة من الضيافة المحلية.

وأضاف البلوي أن الفندق الجديد يعد إضافة إلى السياحة بمدينة تبوك التي تحتل مكانة كبيرة بين مدن السعودية وذلك بسبب أهميتها التاريخية وكثرة الأماكن السياحية بها ، حيث تعتبر كالنجمة المُضيئة التي تُنير أوجه الثقافة القديمة في السعودية.

وأردف البلوي أن الفندق يقدم لنزلائه وضيوفه عدة خدمات فندقية مستوحاة من عادات الضيافة السعودية الأصيلة التي تمنحهم الشعور بالراحة والانتماء منذ لحظة وصولهم، مما يعزز انسجامهم مع روح الثقافة المحلية العريقة، وهذا ما يجعل من هذا الفندق خياراً مثالياً للإقامة، بالإضافة لوجود لمسة التكنولوجيا الحديثة من شاشات عرض وانترنت واتصالات.



image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد