×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

برشلونة يفوز على بيتيس بركلات الترجيح.. ويواجه ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني

برشلونة يفوز على بيتيس بركلات الترجيح.. ويواجه ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني
 فاز فريق برشلونة على نظيره ريال بيتيس بنتيجة (4-2) بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2 في المباراة التي أقيمت ضمن نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

وبدأ برشلونة المباراة بضغط هجومي على مرمى ريال بيتيس بحثًا عن تسجيل هدف التقدم مبكرًا.

وألغى حكم المباراة هدفًا سجله بيدري لاعب برشلونة وذلك بداعي التسلل في الدقيقة 24 من المباراة.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لبرشلونة بعد كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالمدافع وارتدت إليه ليسجل الكرة في الشباك في الدقيقة 42.

وعدل ريال بتيس النتيجة عن طريق تسديدة أرضية رائعة من نبيل فقير من يمين منطقة الجزاء لصالح ريال بيتيس لتسكن الكرة الشباك في الدقيقة 77.

ونتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليتوجه الفريقين إلى الوقت الغضافي من شوطين.

وتقدم برشلونة مجددًا عن طريق كرة عرضية من ألونسو شتتها الدفاع بنجاح لتصل إلى فاتي يسار منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة على الطائر سكنت الشباك في الدقيقة 93.

وعدل بيتيس النتيجة مرة أخرى عن طريق تسديدة من لويز هنريكي من يمين منطقة الجزاء لتصل إلى مورون بعد ارتباك دفاعي ليسدد كرة رائعة داخل الشباك في الدقيقة 111.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه غواردادو لاعب ريال بيتيس في الدقيقة 118 وقبل نهاية الوقت الإضافي الثاني من المباراة بدقيقتين.

ولجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح التي منحت الفوز لبرشلونة بنتيجة (4-2) ليحجز مقعدًا في نهائي كأس السوبر الإسباني ويواجه ريال مدريد الذي فاز على فالنسيا أيضا 4-3 بركلات الترجيح.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد