×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمانة تبوك تنفذ خطة فرضية للإخلاء

أمانة تبوك تنفذ خطة فرضية للإخلاء
 نفذت أمانة منطقة ‫تبوك‬ ممثلة في إدارة الكوارث والأزمات بوكالة الخدمات وبالتعاون مع إدارة الدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي بالمنطقة تجربة إخلاء افتراضية ناجحة لمبنى الأمانة.
وتأتي هذه التجربة في إطار تنفيذ خطة الإخلاء والطوارئ التي تتبعها أمانة منطقة تبوك من أجل التدريب العملي لمنسوبي الأمانة ومنسوباتها على كيفية التصرف السريع والمنظم وإخلاء المبنى في حالة الطوارئ حفاظاً على سلامة جميع العاملين ورفع درجة وعيهم واستعداداتهم لمواجهة الطوارئ المحتملة.
وأشارت الأمانة إلى أن هذه التجربة تأتى في ضوء توجيهات أمين منطقة تبوك المهندس. حسام بن موفق اليوسف بضرورة اتخاذ كافة إجراءات الأمن والسلامة في حالة الطوارئ وتنفيذ تجربة حية بإخلاء مبني الأمانة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بهدف الاستعداد المبكر لمواجهة الأحداث الطارئة-لا قدر الله-.
وأكدت الأمانة على أهمية تدريب جميع العاملين بكيفية التصرف السريع والمنظم، واتباع جميع التعليمات والإرشادات وكيفية الخروج الآمن دون تدافع لتحقيق أعلى معدلات السلامة والتأمين للعاملين من المخاطر.
وقدمت الأمانة شكرها لإدارة الدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي وجميع الجهات المشاركة في الفرضية على التعاون المثمر والبناء في إنجاح التجربة.


image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد