×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بالفيديو: الكاتب اللواء "عبدالله السعودي" يكشف قصة استدعاء الملك سلمان حينما كان أميراً للرياض بسبب كتاب "عشت سعيداً

بالفيديو: الكاتب اللواء "عبدالله السعودي" يكشف قصة استدعاء الملك سلمان حينما كان أميراً للرياض بسبب كتاب "عشت سعيداً
 أوضح اللواء "عبدالله السعدون" قصة استدعاء الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله حينما كان أميراً للرياض له من قلب صحراء الربع الخالي بعد قراءة كتابه "عشت سعيداً" الذي ألفه.

وقال الكاتب اللواء "عبدالله السعودي" خلال حلوله ضيفاً على برنامج "في الموقف" المذاع على قناة "السعودية" : "أن الدكتور عبدالعزيز الخويطر - رحمه الله" قام بتأليف كتاب على كتاب "عيشة سعيد" وكان اسمه "هنيئاً لك السعادة".

وأضاف أن الخويطر كان من عادته أنه حينما يالف كتاب كان يرسل منه نسخ للملك سلمان بن عبدالعزيز حينما كان أميراً لمنطقة الرياض، وكان الملك سلمان مهتماً بالقراءة كثيراً.

وأضاف: كان خادم الحرمين يقوم بتوزيع النسخ على الأبناء والأقارب وجلسائه، وفي ذلك اليوم حينما كتب على كتابه "هنيئاً لك السعادة" وأرسل معه كتابي "عشت سعيد" و "هنيئاً لك السعادة" وكان وقتها الملك سلمان في اغادير بدولة المغرب مع الأمير سلطان لأنه كان دائماً مرافق له طوال فترة مرضه.

وتابع: حينما وصل الكتاب كان الدكتور عبدالعزيز قد كتب هذا فرعاً من أصل والأصل كتاب اللواء عبدالله السعدون، وبدأ الملك سلمان وقتها بالأصل وحينما أنهاه بحث عنه ، حيث كان وقتها في الربع الخالي".

وأضاف : شاهد الجوال ورأى أشخاص كثيرين قد اتصلوا عليه، فاتصل على احدهم فأبلغه السنترال أن الملك سلمان يريد أن يتكلم معك، وسيتحدث معك عن كتابك وسيرد عليك خلال 10 دقائق.

وأشار: بالفعل اتصل الملك سلمان به وأعطاه الكثير من ملاحظاته على الكتاب ، وهو قام بكتابتها في ورقة وقام بوضعها في الطبعة الثالثة، وقال له الملك سلمان إذا وضعتها أرني الطبعة الثالثة، مضيفاً أنه بالفعل فعل ذلك وذهب إليه بالطبعة وشاهدة وقرأه".


https://twitter.com/saudiatv/status/1620864496674668545
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد