×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إعلاميون تُشارك في تغطية مهرجان الأزياء التنكرية في بوليفارد رياض سيتي

ضمن جهودها في تغطية فعاليات موسم الرياض..

إعلاميون تُشارك في تغطية مهرجان الأزياء التنكرية في بوليفارد رياض سيتي
 يواصل فريق جمعية إعلاميون المكوّن من 14 إعلامياً بين مصور ومحرر وفني؛ العمل على تغطية فعاليات موسم الرياض للموسم الثاني على التوالي؛ ضمن أعمال الجمعية في دعم المهرجانات والمواسم والفعاليات الوطنية؛ وبالشراكة مع المركز الإعلامي لموسم الرياض.

حيث شارك فريق الجمعية أمس الخميس؛ بتغطية فعالية بوليفارد رياض سيتي "مهرجان الأزياء التنكرية"، والتي تمثّل فيها زوّار المهرجان بشخصيات الأنمي والرعب والخيال.

حيث استضافت منطقة بوليفارد رياض سيتي فعاليات مهرجان الأزياء التنكرية الأكبر من نوعه في المملكة، وشهد المهرجان مشاركة كبيرة من مرتدي الأزياء التنكرية؛ والتي تعود لمجموعة من الشخصيات العالمية المشهورة في عالم الأنمي وأفلام مارفل وغيرها من الشخصيات المعروفة بأزياء خاصة ومحددة، ومنها شخصيات الحبار وسبايدرمان وباتمان، وأبرز شخصيات مسلسل بيكي بلاندر الشهير، إضافة الى عشرات الشخصيات التنكرية التي لفتت انتباه الزوار بمظاهرها وطرق ارتدائها للملابس في أشكال أقرب لعالم الخيال.

هذا وأكد رئيس فريق إعلاميون المُشارك في التغطية أ. عجاب الحنتوشي أن وجودهم هو دعم للسياحة والترفيه في السعودية، عبر تغطية الحدث والنشر في جميع الصُحف ووسائل التواصل الاجتماعي وعبر التقارير المرئية، لتكون الجمعية وعبر المُشاركة المُجتمعية عُنصراً فاعلاً ومُساهماً في تنمية الوطن وتعظيم مُنجزاته.

يُذكر أن جمعية إعلاميون تمتلك مركز دراسات إعلامية يشتمل على التدريب والتطوير والانتاج الإعلامي، ولديها عدّة مُشاركات كداعم إعلامي، وعدد من الشراكات الاستراتيجية التي من خلالها استطاعت الجمعية أن تكون المركز الأول ضمن فئتها التخصصية.



image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد