×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مساعد وزير الرياضة للإعلام والتواصل : لا يوجد أي محاباة لأي نادٍ على حساب آخر

مساعد وزير الرياضة للإعلام والتواصل : لا يوجد أي محاباة لأي نادٍ على حساب آخر
 أوضح مساعد وزير الرياضة للإعلام والتواصل الدكتور رجاء الله السلمي خلال كلمته في المنتدى السعودي للإعلام أنه لا يوجد أي محاباة لأي نادٍ على حساب آخر.

وقال السلمي: "أريد أن أقول بكل وضوع أن ما يقدم للرياضة اليوم هو دعم لكل رياضي موجود ولكل نادي موجود ولا يوجد أي محاباة لنادي على حساب أخر أو لجهة على حساب اخرى هذا توضيحاً للجميع".

وأضاف: نثق دائماً على كل ما يتم صرف على الرياضة سيكون بنتاج رائع وفي مكانه الطبيعي، وأن الجانب الاخر نحن اليوم نمر بمرحلة تحول حقيقية بوطننا ، تحول في مختلف المجالات ومن بينها المجال الرياضي الذي أدعوا تزاماً مع هذا التحول بهذا القطاع أن نجد من العمل أو الفريق أو الزملاء الاعلاميين أن يعملوا بذات الرؤية التي نثق تماماً بأنها لديهم من أجل تقديم رياضتنا بأفضل صورة يمكن أن تكون.

وتابع: من أجل تقديم الأحداث الرياضية بما يجب أن تكون عليها المملكة دون انتماءات ضيقة أو محدودية بالنظر لهذه الرياضة فاليوم نحن نمر بمرحلة تحول ننجح من خلالها وحصلنا كشباب وشابات الوطن على تمكين كبير من قيادتنا يجب ان نرافقه وأن نكون في مستوى هذه التطلعات وأعتقد اعلامنا السعودي قادر على ذلك ولديه القدرة ولديه الممكنات ولديه النماذج المتميزة في الوصول إلى ذلك.

https://twitter.com/alekhbariyatv/st...81865959350273
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد