×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فهد القحطاني: "الهامور" نقلة كبيرة في مسيرتي الفنية

فهد القحطاني: "الهامور" نقلة كبيرة في مسيرتي الفنية
 أكد الفنان فهد القحطاني، أنه لم يتوقع أن يحصل على بطولة فيلم سينمائي بحجم "هامور" وهو مازال في بدايات مشواره الفني، مشيرًا إلى أنه فيلم "هامور" يعد أول أعماله السينمائية، وساهم في نقله إلى منطقة مختلفة تمامًا عربيًا وليس على الصعيد المحلي فقط إذ أن الفيلم لم يعرض فقط في المملكة بل عرض أيضًا في مصر.

وأضاف "القحطاني" خلال لقائه مع الإعلامي هشام الهويش في برنامج "هذا مكانك" المذاع عبر فضائية SBC، أن الفيلم نقلة كبيرة في مسيرته الفنية وتفاجأ عندما عرض المخرج الكبير عبد الإله القرشي عليه بطولة فيلم "الهامور"، ما جعله يشعر بالمسؤولية الكبيرة التي أصبحت على عاتقه بقبوله بطولة الفيلم، خاصة أن القرشي حمل على عاتقه مهمة الارتقاء بصناعة الأفلام السعودية.

وتابع:" لم أكن وحدي في هذه المغامرة، وحظيت بدعم لا محدود من قبل الجميع، وبالرغم من ذلك واجهتني صعوبات وأنا أحضر للشخصية لأن حامد شخصية صعبة، وتعدد زوجاته في الفيلم كان أمرًا غير عادي، فمع كل زوجة يكون شخصية مختلفة، فقد كنت متوترًا من الدور بشكل كبير".

وعن فكرة الفيلم أكد الفنان فهد القحطاني أن فكرة الفيلم حقيقية، وتم تناولها بدقة بالفترة ما بين عام 2000 و2004 تقريبًا، بجانب الفكرة الرئيسية ألا وهي قصة بطل الفيلم، مضيفًا أنه على الرغم من أن الفيلم يتناول قضية شخص معين فقد تم تسليط الضوء على قضايا كثيرة بداخل الفيلم.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد