×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

شركة فورد تدخل عالم صناعة السيارات ذاتية القيادة

شركة فورد تدخل عالم صناعة السيارات ذاتية القيادة
 ترجمة حصرية:

كشفت صحيفة "theverge" أن شركة "فورد" كانت قد أعلنت عن إنشاء شركة فرعية جديدة مملوكة بالكامل تسمى Latitude AI لقيادة جهودها لتطوير نظام قيادة بدون استخدام اليدين وبدون إشراف.

وأعادت الشركة توظيف حوالي 550 موظفًا ، لتشغيل المركبات المستقل الذي أغلق العام الماضي بعد أن سحبت شركة فورد تمويلها، حيث سيكون مقر Latitude AI في بيتسبرغ ، حيث كان مقر Argo AI سابقًا وبرز في السنوات الأخيرة كمركز لأبحاث AV والشركات الناشئة.

وسيتم إنشاء محاور هندسية إضافية في ديربورن ، ميشيغان ، وبالو ألتو ، كاليفورنيا. وستقوم الشركة أيضًا بتشغيل مرفق مسار اختبار السرعة على الطرق السريعة في جرينفيل بولاية ساوث كارولينا.

وستركز الشركة على تعزيز المنتجات والاستفادة منها مثل نظام BlueCruise المتقدم لمساعدة السائق من Ford. BlueCruise هو نظام من المستوى 2 ، مما يعني أن السيارة تتحكم في الوظائف الرئيسية مثل التسارع والفرملة ، بالإضافة إلى توسيط الممر وتغيير المسار تلقائيًا. ولكن بينما يمكن للسائقين رفع أيديهم عن عجلة القيادة والقدمين عن الدواسات ، فإنهم بحاجة إلى إبقاء أعينهم على الطريق والاستعداد للتحكم في أي لحظة، حيث قالت شركة فورد إن المركبات المجهزة بـ BlueCruise قد قطعت بالفعل ما مجموعه 50 مليون ميل.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد