×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فيديو | رئيس غرفة تبوك "عماد الفاخري": مشاركة التجار وقطاع الأعمال في حملة اكتتاب جود له أثر إيجابي في العوائل المحتاجة

فيديو  | رئيس غرفة تبوك "عماد الفاخري": مشاركة التجار وقطاع الأعمال في حملة اكتتاب جود له أثر إيجابي في العوائل المحتاجة
 أوضح رئيس الغرفة التجارية في منطقة تبوك عماد الفاخري على قناة "الإخبارية" أن مشاركة التجار وقطاع الأعمال في حملة اكتتاب جود له أثر إيجابي في العوائل المحتاجة.


وقال الفاخري في حديثه: "الحملة هي وطنية تخدم توفير السكن لأشد الأسرة المحتاجة ولنا في خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد القدوة الحسنة للتبرع لهذه المنصة".

وأشار الفاخري: نحن ندعو التجار بمنطقة تبوك وقطاع الأعمال للمساهمة في هذه المبادرة لما فيه لفعل الخير ، وهذا توجيه رباني على بذل العطاء والجود والكرم في هذا الشهر المبارك الكريم، وإن شاء الله أن الجميع يتفاعل معها ونحصل للمبلغ المستهدف وهو 1000 مليون في اقرب وقت".

وأضاف: توفر سكن للأسر من أهم الأشياء لأنه حسب الدراسات العالمية المسكن يشكل تقريباً 50% من ثروة الأشخاص، وتوفر السكن الكريم هو توفر اجتماعي وتوفر حياة كريمة ويساهم في استقرار العائلة.

واختتم الفاخري حديثه حيث قال: الحملة لها أثر إيجابي وخاصةً أنه بالنسبة للأسر الأشد حاجة للسكن يحسوا أن التجار يجب أن يساهموا وهذا واجب وطني ولنا في ولاة أمرنا قدوة حسنة لأنهم هم من بدءوا بالتبرعات فأكيد هذا تكافل اجتماعي، واستقرار للكل.

https://twitter.com/alekhbariyatv/st...68488039940097
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد