×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جمعية بادر تقيم أمسية لتكريم شركاء النجاح وتدشين خطتها الاستراتيجية للأعوام 2023- 2025م

جمعية بادر تقيم أمسية لتكريم شركاء النجاح وتدشين خطتها الاستراتيجية للأعوام 2023- 2025م
 
أقامت جمعية بادر للأجهزة الطبية بمنطقة مكة المكرمة أمسية تكريمية بعنوان "انطلاقة بادر", لإطلاق مشاريع الجمعية المقدمة للمرضى لعام 2023 وذلك برعاية سعادة مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي, وحضور نيابة عنه مدير إدارة الخدمة المجتمعية والمتحدث الرسمي بصحة جدة الأستاذ عبدالرحمن الصحفي, ورئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد بابلغوم, وعدد من الجهات المانحة والمسؤولين والإعلاميين والمثفقين ومنسوبي الجمعية.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد بابلغوم خلال الكلمة التي ألقاها في الأمسية حرص الجمعية على تنظيم مثل هذه اللقاء لتكريم الشركاء والمتطوعين ؛ إيمانًا منها بأهمية الدور الذي يُبذل منهم لتحقيق أهداف الجمعية، والمساهمة في تفعيل البرامج والخدمات والتأثير الذي يعود على تطوير تلك البرامج؛ مما يسهم في تقديم برامج نوعية لخدمة ضيوف الرحمن وسكان منطقة مكة المكرمة .

ورحب بابلغوم، بشركاء النجاح من الداعمين والمنسوبين والمتعاونين والمتطوعين للجمعية، والمساندين لها في تحقيقِ أهدافها في تقديم خدمات صحية لفئة غالية علينا ضمن برنامج جودة الحياة وفق رؤية المملكة 2030.

واشتملت الأمسية التكريمية على فقرات منها عرض مرئي لمنجزات الجمعية لعام 2022, وتدشين الخطة الاستراتيجية للأعوام الثلاثة القادمة, وفي نهاية الأمسية تم منح العضوية الشرفية لسعادة الشيخ / عبدالله بن عبدالرحمن الجميح
وتكريم الداعمين والمساهمين والمتعاونين بدروع تذكارية, ثم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.


image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد