×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جمعية التنمية الأهلية بتبوك "شيم" تختتم بطولة "سوبر شيم" بفوز سبورت سيتي

جمعية التنمية الأهلية بتبوك "شيم" تختتم بطولة "سوبر شيم" بفوز سبورت سيتي
 اختتمت بطولة سوبر شيم الرمضانية، مساء أمس، بتتويج فريق أكاديمية سبورت سيتي بطلا لكأس البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق أكاديمية جنوى 4-3.

وقد أقيمت البطولة على ملاعب التميز بتبوك ، تحت مظلة وزارة الرياضة و الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورابطة الهواة لكرة القدم وتحت مظلة جمعية التنمية الأهلية بتبوك شيم .

وكشف رئيس رابطة الهواة لكرة القدم بمنطقة تبوك الاستاذ "مفرح البلوي" أن جميع بطولات الرابطة الرسمية والتنشيطية تُقام تحت مظلة الاتحاد السعودي لكرة القدم ووزارة الرياضة التي تعد المظلة الرئيسة للرابطة والمنظمة لعلاقتها بالجهات الحكومية والرياضية والجمعيات وذات العلاقة وفق النظام الأساسي للرابطة.


وكشف البلوي أن الرابطة تسعى من خلال إقامة مثل هذه البطولات إلى تحقيق توسع وتطوير كرة القدم في عموم مناطق المملكة ، بما يتماشى مع أهداف الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولاسيما فيما يتعلق بزيادة ممارسي الرياضة والنشاط البدني في المملكة، الذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا ببرنامج جودة الحياة، وذلك ضمن برامج رؤية المملكة 2030.

وأوضح المدير العام لجمعية التنمية الاهلية بتبوك "شيم" المهندس سامي العلاوي أن البطولة تشهد تفاعلا كبيرا من شباب منطقة تبوك لاعبين وجمهور، موجهاً التهنئة لجميع الفرق المشاركة في البطولة على الروح الرياضية التي تميز بها اللاعبون المشاركون، معرباً شكره للمنظمين والرعاة على الجهود المتكاملة التي قاموا بها والتي ساهمت في حسن التنظيم وإنجاح البطولة.

وفي الختام تم تكريم الأستاذ تركي السبيعي على رعايته لهذه البطولة والمباراة النهائية ، وتكريم الرعاة والداعمين للبطولة.






image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد