×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محمد صلاح يصبح سادس هدافي ليفربول عبر التاريخ

محمد صلاح يصبح سادس هدافي ليفربول عبر التاريخ
 أبدى محمد صلاح سعادته الكبيرة بتقاسم المركز السادس في قائمة هدافي ليفربول عبر تاريخه خلال أقل من ستة مواسم بعد الوصول إلى 183 هدفا بهز شباك نوتنجهام فورست اليوم السبت.

وأحرز صلاح هدف الانتصار 3-2 على فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت ليعادل رقم روبي فاولر الذي حققه على مدار 11 موسما، ويتأخر اللاعبان بثلاثة أهداف عن ستيفن جيرارد خامس الترتيب. ويتصدر إيان راش القائمة برصيد 346 هدفا.

وقال صلاح لشبكة (بي.إن سبورتس) "سادس هداف في ليفربول؟ شيء كويس أعمله في أقل من ست سنوات. هو لاعب أسطورة وأن أتساوى معه في ستة مواسم فهذا أفتخر به، وأتمنى أسجل المزيد من الأهداف".

واعترف صلاح أن ليفربول صاحب المركز السابع قد واجه صعوبات قبل الفوز على فورست الذي يأتي في المركز قبل الأخير بالدوري ويصارع لتجنب الهبوط، لكنه لا يهتم كثيرا بأنه صاحب هدف الانتصار.

وقال قائد منتخب مصر "في أول ربع ساعة أو ثلث ساعة واجهنا صعوبة في المباراة. الحمد لله قدرنا نكسب ونحقق نتيجة إيجابية.. لم يكن تركيزنا على من يسجل، والمهم تحقيق نتيجة جيدة".

وأضاف "بالنسبة للفرق التي تنافس على الهبوط تكون هذه مباريات حياة أو موت وكل المباريات صعبة. لو المنافس في مركز غير متقدم، فهو في الأسفل وعليه ضغط أكبر والمباراة تكون حياة أو موت للبقاء".

ويتصدر صلاح قائمة هدافي ليفربول في الدوري الممتاز برصيد 134 هدفا، كما أنه على رأس قائمة من سجل بالقدم اليسرى في تاريخ المسابقة برصيد 108 أهداف، وقد حطم الرقمين على حساب فاولر أيضا.

التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد