×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"راما عبدالعزيز" شيف سعودية تقدم ساندوتش التونة بطريقة لذيذة ومبتكرة

"راما عبدالعزيز" شيف سعودية تقدم ساندوتش التونة بطريقة لذيذة ومبتكرة
 
بالرغم من صغر سنّها أحبّت الطهي وأبدعت بمختلف الأطباق.. "راما عبدالعزيز" شيف سعودية تقدم ساندوتش التونة بطريقة لذيذة*ومبتكرة، وقالت خلال لقاء مع برنامج صباح السعودية الذي يذاع على قناة السعودية : أميل للوجبات الخفيفة والباستا، وأحب مشاركة متابعيني بالأطباق التي أقدمها.
وقامت بشرح طريقة إعداد ساندوتش بالتونة بطريقه لذيذة ومبتكرة يصلح للفطار وللغداء والعشاء ، وقالت : أول شيى نتعرف على المكونات، وهى خس ،نعناع ، كزبرة ، ومخلل ، تونة ،زيتون وبهارات ، ملح ، وفلفل أسود ، جبن ، إكليل البحر ، وخبز، ثم الطماطم .
وأضافت : نضع التونة بالصحن ، ثم نضيف الفلفل الأسود، وقليل من الملح ، ثم نضيف حفنة صغيرة من أوراق النعناع الطازج بعد تقطيعه لقطع صغيرة، وهذه مكونات خفيفة تصلح للفطور والعشاء .
ثم نضع معها مايونيز، والخردل ، وقطع صغيرة من الزيتون الذي يعطي للساندويتش طعم لذيذ ، وبعد ذلك نضع المخلل والذرة، ثم نخلط المكونات.، ومع التونة إما نضع زيتها أو زيت الزيتون، بعد ذلك نضع جبن سائل على الخبز ونقوم بتوزيعه ثم نضع الخس، ونضع التونة ، وبذلك نكون قد أعددنا ساندوتش التونة بطريقة لذيذة*ومبتكرة.
وقالت أحب أسوي طبخات متنوعة ، والخفيفة منها مثل الباستا، حيث إني أحبها .كما أحب قراءة تعليقات متابعيني، حتى أعرف رأيهم، وماهي الطبخة الثانية التي يريدونها،

image


https://twitter.com/i/status/1654044685403578368

https://twitter.com/i/status/1654045923532472320
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد