×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سفير جنوب أفريقيا يزور المناطق الترفيهية في "السيتي ووك"

سفير جنوب أفريقيا يزور المناطق الترفيهية في "السيتي ووك"
 
شفاء الوهاس _جدة
زار سعادة سفير جمهورية جنوب أفريقيا لدى المملكة موغوبو ديفيد ماخابي، والوفد الدبلوماسي المرافق له، الخميس، منطقة "السيتي ووك" في مدينة جدة ضمن مناطق تقويم فعاليات جدة 2023.
واطلع الوفد الجنوب أفريقي والذي ضم كل من: سعادة القنصل العام محمد قاسم جبريل، وسكرتير أول السفارة السيد إيميران سيمينز، ونائب القنصل العام السيد ويان أندريه جروبيلار، والسيدة رندا داوود، إلى جانب نائب رئيس مجس الأعمال السعودي الجنوب أفريقي والقنصل الفخري لمنغوليا في المملكة د. هشام العمودي، على أبرز فعاليات المنطقة، والتي تشهد إقامة عدد كبير من الأنشطة الترفيهية طوال هذا العام، وكذلك أهم الفعاليات والأنشطة والتجارب والمناطق والخدمات المقدمة للجمهور.
وقام سفير جنوب أفريقيا لدى المملكة والوفد المرافق له بجولة على أهم المناطق بالسيتي ووك؛ كأرض الأفلام، ومنطقة كارنفال، وقرية الأنمي، وقرية الرعب، ومنطقة جدة لايف، وسبلاش، ومنطقة وندر وول، واستمعوا لشرح عنها، كما تعرفوا على أحدث التقنيات المستخدمة في إقامة الفعاليات المختلفة.
وقدم الوفد الجنوب أفريقي الشكر لإدارة تقويم فعاليات جدة على الدعوة وحسن الاستقبال، معربين عن سعادتهم بما شاهدوا من مستوى تنظيمي احترافي للفعاليات المنوعة، والأنشطة والمناطق الترفيهية الرائعة في منطقة "السيتي ووك"، وكذلك التجارب الشيقة والثرية التي تقدمها المنطقة لأهالي مدينة جدة وزوارها.
وأشادوا بما وصلت إليه جدة كوجهة سياحية رئيسة في المملكة والمنطقة، بما يعزز مكانة المملكة كوجهة سياحية وترفيهية عالمية، وذلك وفق أحدث التقنيات والمستويات الدولية.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد